الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

وفد برشلونة في باريس لضم نيمار.. و”ديمبلي” ضمن الصفقة

نيمار
نيمار

أشارت تقارير صحفية اليوم، الثلاثاء، إلى سفر وفد من نادي برشلونة الإسباني إلى العاصمة الفرنسية باريس، لتجديد المفاوضات مع نادي العاصمة بشأن ضم المهاجم البرازيلي نيمار، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت التقارير أن النادي سيقدم عرضًا جديدًا قد يتضمن دخول الجناح الفرنسي، عثمان ديمبلي، في الصفقة، بعد فشل المفاوضات السابقة في التوصل لاتفاق بين الناديين.

وحسبما أشارت محطة “راديو كتالونيا” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة أرسلت وفداً رفيع المستوى إلى العاصمة الفرنسية، بقيادة السكرتير الفني، إريك أبيدال والرئيس التنفيذي أوسكار جراو، وخافيير بورداس عضو مجلس الإدارة، وكشاف المواهب في البرازيل أندري كوري، بالإضافة إلى ألفارو كوستا وهو أحد أصدقاء نيمار المقربين جداً.

وفي السياق ذاته قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن وفد برشلونة لا يسافر إلى باريس بتفاؤل مفرط بشأن حسم الصفقة، كما أن إدارة النادي لا تزال تنتظر تحدث نيمار بشكل علني عن رغبته في العودة إلى فريق القديم.

ويذكر أن موقف نيمار أصبح أكثر تعقيدًا بعد إصابة ثنائي الفريق الجناح الفرنسي كليان مبابي، والمهاجم إدينسون كفاني، وغيابهم عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 4 أسابيع، ما يصعب من رحيل نيمار عن الفريق في الوقت الحالي.