الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حوادث الأسبوع.. انفجار معهد الأورام ومقتل سائق وعربجي ينهي حياة شقيقته

حوادث الاسبوع
حوادث الاسبوع

شهد الأسبوع الماضي، العديد من الجرائم، أبرزها حادث المنيل الإرهابي، ومقتل أستاذ جامعى بالسلام، ومقتل مسنة وحفيدتها بالشرقية.

وينشر "الطريق" أبرز هذه الجرائم والقضايا التي وقعت الأسبوع الماضي.

الداخلية تعلن تفاصيل "انفجار معهد الأورام"

أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل انفجار معهد الأورام، وقالت إن الانفجار نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي بـ3 سيارات أخرى أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه.

وكشفت الوزارة في بيان رسمي، عن أن الأجهزة المعنية انتقلت إلى موقع الحادث، وبإجراء الفحص والتحري وجمع المعلومات، توصلت لتحديد السيارة المتسببة في الحادث وتحديد خط سيرها، وتبين أنها إحدى السيارات المُبلَّغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة أشهر، وأنها عملية إرهابية .

 ضبط 129 قضية مخدرات و38 قطعة سلاح  

نجحت الأجهزة الأمنية قبل أيام من عيد الاضحي المبارك بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، في ضبط 38 قطعة سلاح نارى بحوزة 35 متهما، وتنفيذ 53 ألفًا و595 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط 129 قضية مخدرات بحوزة 143 متهمًا.

مقتل سائق على يد عامل بالوراق

أنهى عامل حياة سائق بطعنة من سلاح أبيض "سكين"، في مشاجرة بينهما بمنطقة كفر السلمانية بالوراق.

وكشفت الأجهزة الأمنية، عن أن خلافات سابقة بين المجني عليه والمتهم أدت إلى وقوع مشادة كلامية بينهما قبيل الحادث، وتطورت إلى مشاجرة أخرج على إثرها المتهم سلاحًا أبيض، وطعن المجني عليه طعنة بمنطقة الصدر توفي على أثرها.

العثور على جثة سائق بطريق بلبيس 

ورد بلاغ إلى قسم ثان السلام، من خفير بموقع المحروسة، أكد فيه العثور على جثة سائق يعمل على سيارة أجرة "تاكسي"، في قطعة أرض فضاء بطريق بلبيس، أمام استاد السلام، دائرة القسم، وبها طعنين بالصدر والجانب الأيمن، وباستدعاء مالك السيارة قرر أن المجنى عليه، ويُدعى "أ. ر"، تسلم منه السيارة، للعمل عليها، بتاريخ الواقعة، ولم يعد بالسيارة، ويواصل رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الحادث.

عربجي ينهي حياة شقيقته لشكه في سلوكها بالبساتين

أنهى عربجي حياة شقيقته، بعد أن انهال على رأسها بـ"قالب طوب" لتصاب بنزيف وتلقى مصرعها لشكه في سلوكها بالبساتين، وتم ضبط المتهم وتم عرضه على النيابة.

العثور على جثة أستاذ جامعى بدار السلام 

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة،غموض العثور على جثة أستاذ جامعى، كان مرشحا لعضوية مجلس النواب، قتيلا ومطعونا بعدة طعنات نافذة داخل شقته بمنطقة المطبعة بدار السلام، وتبين ان زوجته وراء قتله.

إحالة مدير عامل بمديرية الشئون الصحية بسوهاج للمحاكمة العاجلة 

أحال المستشار نبيل صادق النائب العام، مديرة عام الصيدلة بمديرية الشئون الصحية بمحافظة سوهاج للمحاكمة العاجلة لارتكابها مخالفات قانونية وإدارية.في القضية رقم 149 لسنة 61 قضائية عليا.

 المشدد 5 سنوات لقهوجي اختطف طفلا لمساومة أسرته

عاقبت محكمة جنايات القاهرة ، قهوجي بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامة بخطف طفل لمساومة أسرته، وطلب فدية مالية، من والد الضحية في السلام.

إحالة 15 مسئولا بصحة الدقهلية للمحاكمة

رصدت النيابة الإدارية بالمنصورة في القضية رقم 182 لسنة 60 قضائية عليا مخالفات مالية وإدارية جسيمة في مناقصات توريد الوجبات الغذائية للمرضى والعاملين بمستشفى المنصورة الجديد العام، وأحيل على إثر القضية 15 مسئولًا للمحاكمة.