الطريق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:38 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة 7 متهمين بخطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالفيوم

محكمة
محكمة

أصدرت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام ومحمد محمد الحلواني ومحمد أسامة الصاوي، قرارًا بتأجيل نظر محاكمة تشكيل مكون من 7 أفراد، بينهم سيدتان، متهمين بخطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، إلى جلسة الأربعاء 20 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية في الفيوم إخطارًا من مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد بأن أحد المحامين قدم بلاغًا يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف موكله وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره عاريًا تحت التهديد، مع تهديده بنشر صور فاضحة له مع سيدة من أعضاء التشكيل التي استدرجته إلى شقة اعتبرت مكتب عقارات.

وأظهرت التحريات أن المتهمين هشام.خ، ومحمد ع، وفرج م، وصبحة م، وتامر ي، وهاني.م، كونوا تشكيلاً لإجبار المجني عليه على التصوير مع زميلتهم الأولى وتصويره عاريًا تحت التهديد، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه بعد الاستيلاء على متعلقاته الشخصية وهاتفه المحمول ومبلغ مالي قدره 2000 جنيه.

وانتقلت قوة من قسم ثان الفيوم إلى موقع البلاغ، وتمكنت من القبض على 3 متهمين، بينما فر 4 آخرون. وبمواجهتهم بالاتهامات، أقروا بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة المختصة للتحقيق.