الطريق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:38 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مشهد مخيف ومستقبل مظلم إذاء تراكم الأوضاع في القطاع غزة.. ماذا تخبئ التقارير الأممية؟ منها 51 طن زيوت سيارات مغشوشة.. الجيزة تعلن عن مخالفات تموينية كبيرة في الأسواق إجراءات صارمة في الجيزة.. 3333 مخالفة تموينية في المخابز ومحطات البنزين هل الشخير العالي يهدد صحتك؟ خبير اقتصادي يعدد المكاسب الاقتصادية من مشاركة السيسي في القمة الـ 16 لتجمع بريكس في روسيا هل هذا النوع من الطعام هو الحل السحري للشخير؟ ما المقصود؟.. «هاريس» تفتح النار على ”ترامب” مجددًا الانتخابات الأمريكية.. سباق بين هاريس وترامب على أصوات الناخبين العرب برعاية جامعة الأزهر ومشاركة علماء من 8 دول.. انعقاد المؤتمر العالمي الأول للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمصر عاجلI إيران تهدد علنًا بمواجهة «إسرائيل».. ماذا حدث؟ وزير الإسكان: نعمل على توفير المزيد من الأراضي الصناعية بالمدن الجديدة بعد نهاية الجولة الثامنة.. إليكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

بث مباشر.. الرئيس السيسي يشارك في قمة «بريكس» بروسيا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يقدم لكم موقع وجريدة «الطريق»، بثُا مباشرًا لمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، في قمة تجمع دول "بريكس"، المنعقدة حاليًا بمدينة "قازان"، وهي القمة التي تشهد - للمرة الأولى - مشاركة مصر كعضو في التجمع، منذ انضمامها رسمياً له مطلع العام الجاري.

هذا، وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس سوف يستعرض خلال أعمال القمة رؤية مصر ومواقفها إزاء عدد من الموضوعات والقضايا المهمة دولياً وإقليمياً، وخاصة سبل تعزيز التعاون بين دول التجمع بما يضمن تطوير العمل متعدد الأطراف والإسهام في التصدي للتحديات المركبة التي يشهدها العالم سياسياً واقتصادياً.

وتابع: «كذلك إصلاح الهيكل المالي العالمي لتحقيق التوازن المأمول، لاسيما ما يتعلق بتعزيز صوت ومصالح الدول النامية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، في ضوء تنامي التأثيرات السلبية للصراعات والأزمات الدولية على مسيرة التنمية بالدول النامية، وسوف تتطرق كذلك مداخلات الرئيس إلى قضايا تغير المناخ، وسبل دعم التعاون الاقتصادي والتنموي المشترك بين دول التجمع».