الطريق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:40 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مشهد مخيف ومستقبل مظلم إذاء تراكم الأوضاع في القطاع غزة.. ماذا تخبئ التقارير الأممية؟ بابتسامة لطيفة.. لفتة إنسانية من رئيس الوزراء لطلاب المدارس الابتدائية في كرداسة منها 51 طن زيوت سيارات مغشوشة.. الجيزة تعلن عن مخالفات تموينية كبيرة في الأسواق إجراءات صارمة في الجيزة.. 3333 مخالفة تموينية في المخابز ومحطات البنزين هل الشخير العالي يهدد صحتك؟ خبير اقتصادي يعدد المكاسب الاقتصادية من مشاركة السيسي في القمة الـ 16 لتجمع بريكس في روسيا هل هذا النوع من الطعام هو الحل السحري للشخير؟ ما المقصود؟.. «هاريس» تفتح النار على ”ترامب” مجددًا الانتخابات الأمريكية.. سباق بين هاريس وترامب على أصوات الناخبين العرب برعاية جامعة الأزهر ومشاركة علماء من 8 دول.. انعقاد المؤتمر العالمي الأول للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمصر عاجلI إيران تهدد علنًا بمواجهة «إسرائيل».. ماذا حدث؟ وزير الإسكان: نعمل على توفير المزيد من الأراضي الصناعية بالمدن الجديدة

مدرب الأهلي يجتمع بمعاونيه لهذا السبب

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة اليوم الثلاثاء، مع الطاقم المعاون له، في إطار التحضير لمباراة نهائي كأس السوبر المصري التي سيقام مساء الخميس أمام الزمالك.

ناقش كولر مع معاونيه برنامج التدريب وتجهيز اللاعبين بشكل مناسب، من خلال المران الذى يقام مساء اليوم على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي.

وكان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الإثنين، عقب الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف سجلهما طاهر محمد طاهر في نصف نهائي البطولة.

وعلى الجانب الآخر، يسابق مسؤلو القلعة الحمراء، الزمن لبيع الثنائى الجزائرى أحمد القندوسى لاعب الفريق المعار لسيراميكا ومحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق قبل غلق باب القيد الصيفى الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا