الطريق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:29 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صناع مسرحية ”مش روميو وجولييت” يعلنون تأسيس نادي أصدقاء للجمهور شاهد| أحمد موسي يروي كيف دمرت البحرية المصرية المدمرة إيلات الإسرائيلية شاهد| مدحت شلبي يهاجم نادي الزمالك ويطالب رئيسه أن يعاقب لاعبيه بدل الإنسحاب من السوبر المصري في الإمارات ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية.. النجمات لطيفة وجنات وريهام عبد الحكيم فى ضيافة الليلة العمانية بالأوبرا المطربة شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس وزير الثقافة يُهنئ رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري لفوزه بجائزة اتحاد الآثاريين العرب مهرجان البحر الأحمر يتعاون مع مدرسة الفنون السينمائية بجامعة عفت بالسعودية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد في أمسية ثقافية على ”CBC” الأربعاء سارة حبيب تستعد لتصوير فيلم مغربي عالمي وكليب باللهجة المغربية متحدث الإسكان يكشف تفاصيل طرح وحدات سكن لكل المصريين بجميع المحافظات متحدث التموين: دراسة تطوير منظومة الدعم للفئات الأكثر احتياجًا ميدو يعلق على استبعاد كهربا: الأيام تثبت صحة تحليلي لتصرفاته

سارة حبيب تستعد لتصوير فيلم مغربي عالمي وكليب باللهجة المغربية

سارة حبيب
سارة حبيب

تشهد الفنانة المغربية سارة حبيب نشاط فني كبير حيث تتواجد في المغرب لتصوير أحدث أغانيها باللهجة المغربية "طلعتي كافر" من كلمات ياسر سيداسي وألحان أيوب خربوش

وتوزيع مهدي العضماوي.
كما تستعد سارة حبيب لتصوير فيلم مغربي عالمي يتم تصويره بين فرنسا والمغرب مع المنتج المغربي الكبير مختار عيش وهو إنتاج فرنسي بلجيكي مغربي مشترك.
كما تستعد لتصوير مسلسل مغربي مصري مشترك يتم تصويره بين مصر والمغرب، بالإضافة إلي مسلسل مغربي يتم عرضه في موسم رمضان القادم.

وشاركت الفنانة المغربية سارة حبيب في عدة أعمال فنية منها مسلسل الخفافيش للمخرج أحمد النحاس بمشاركة عدد كبير من النجوم، مسلسل كلمات للمخرج وائل فهمي عبد الحميد، فيلم شارع الهرم مع المطرب سعد الصغير، و«سيت كوم» حسن والتنين والصفعة بطولة الفنان شريف منير، وشاركت أيضًا مع رموز الفن في المغرب في العديد من الأعمال.

وقالت سارة حبيب أنها طرحت أول ألبوم لها عام 2017 بعنوان مغرورة، موضحة أنها تقوم حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة لأحدث ألبوماتها، ويشمل أغاني باللهجة العراقية والمصرية والفرنسية والإنجليزية.
يذكر أن الفنانة المغربية سارة حبيب قد طرحت أحدث أغانيها بعنوان "جاري" باللهجة المصرية كلمات الشاعر الراحل ناصر الجيل وألحان محمد ضياء، وتم تكريمها في منتدي كنوز الإبداع بمدينة شرم الشيخ عن مجمل أعمالها.