الطريق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:33 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ارتفاع أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 22-10-2024 أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 22-10-2024 بمحال الصاغة 2.3 مليار دولار محفظة استثمارات مؤسسة التمويل الدولية في مصر تراجع واردات السيارات إلى 170.4 مليون دولار خلال يوليو نقيب الفلاحين: التحول من الدعم العيني الي الدعم النقدي يفزع الفاسدين صناع مسرحية ”مش روميو وجولييت” يعلنون تأسيس نادي أصدقاء للجمهور شاهد| أحمد موسي يروي كيف دمرت البحرية المصرية المدمرة إيلات الإسرائيلية شاهد| مدحت شلبي يهاجم نادي الزمالك ويطالب رئيسه أن يعاقب لاعبيه بدل الإنسحاب من السوبر المصري في الإمارات ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية.. النجمات لطيفة وجنات وريهام عبد الحكيم فى ضيافة الليلة العمانية بالأوبرا المطربة شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس وزير الثقافة يُهنئ رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري لفوزه بجائزة اتحاد الآثاريين العرب مهرجان البحر الأحمر يتعاون مع مدرسة الفنون السينمائية بجامعة عفت بالسعودية

سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل creative industry summit

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

فازت الفنانة سلمى أبو ضيف بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل creative industry summit بتصويت الجمهور على مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي عرض في السباق الرمضاني 2024.

وفي سياق آخر، انضمت سلمى أبو ضيف إلى أبطال فيلم هيبتا 2، وبدأت تصوير العمل خلال الشهور الماضية، وسبق وحقق الجزء الأول من الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 2016
ويضم فيلم هيبتا 2 عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: منة شلبي، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، كريم فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري، والفيلم مأخوذ عن رواية هيبتا لـ محمد صادق التي صدرت عام 2014.
ويعد آخر أعمال سلمى أبو ضيف، هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التي شاركت به في السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مقتبس من أحداث حقيقية، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: سلمى أبو ضيف ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وشاركت سلمى أبو ضيف في مسلسل " بين السطور" الذي تم عرضه على قناة mbc و ON ومنصة شاهد، وعرض لها فيلم أنف وثلاث عيون التي قدمت فيه دور روبا في نهاية شهر يناير الماضي.

موضوعات متعلقة