الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:34 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بحضور السفير بسام راضى.. افتتاح الموسم الثقافى والفنى بالأكاديمية المصرية للفنون بروما رئيس مركز ملوى بالمنيا يضع ملصق التعريفة داخل جميع المواقف بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد من أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة بعد اعتمادها رسميًا.. ننشر التعريفة الجديدة للمواصلات في أسيوط محافظ الفيوم يعلن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية «جتلكوا» تريند إنستجرام وتيك توك «معرض الجونة للأفلام القصيرة» يعود في عامه الثاني تحت مظلة سوق سيني جونة جمعية الفيلم تعرض فيلم ”ألوان الشر” في المركز الثقافي الروسي محافظ البحر الأحمر يعلن تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود الفنان علي صبحي ينضم إلي مسلسل ”أشغال شقة” بالصور| وسط جمع غفير من المواطنين.. محافظ الغربية يؤدي صلاة الجمعة في مسجد السيد البدوي ما هو موعد وملعب أول مران للأهلي بالإمارات؟

بالصور| وسط جمع غفير من المواطنين.. محافظ الغربية يؤدي صلاة الجمعة في مسجد السيد البدوي

محافظ الغربية يؤدي صلاة الجمعة في مسجد السيد البدوي 
محافظ الغربية يؤدي صلاة الجمعة في مسجد السيد البدوي 

أدى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صلاة الجمعة برحاب المسجد الأحمدي بطنطا، بحضور اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا و اللواء أيمن عبد الحميد، مدير امن الغربية ، و الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، اللواء أحمد انور السكرتير العام للمحافظة ، الشيخ نوح العيسوى وكيل وزارة الاوقاف بالغربية، ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا، محمد ابو سليم رئيس مركز ومدينة طنطا، سيد المحلاوي رئيس حي ثان طنطا ، ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية وسط جمع غفير من الأهالي .

واستمع اللواء أشرف الجندي إلى المشاكل العامة من الأهالي مؤكداً على أنه سيتم تلبية هذه المطالب وفقاً للإمكانيات المتاحة مؤكدا إلى أننا نعمل دائماً لتحقيق الصالح العام ، وهو الذي تستهدفه من الجولات والزيارات الميدانية في كافة المدن والمراكز للإلتحام المباشر مع المواطنين ، والتعرف على المطالب والاحتياجات الجماهيرية لسرعة التدخل من خلال وضع الحلول الفورية لها بما يساهم فى تخفيف أى معاناة عن كاهل المواطنين.

وحرص المحافظ، على تقديم التحية والتهنئة للمواطنين ورجال الشرطة بمحيط المسجد والساحات والشوارع المؤدية له، مقدما الشكر للجهات الأمنية بالمحافظة على جهودهم في تأمين الاحتفالات وكذا جميع الجهات التنفيذية المعنية بتنظيم فاعليات المولد الأحمدي وتوفير الأريحية التامة لجميع الزوار.

وأعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على الاطمئنان وتوافر كافة الخدمات لهم.

وأكد محافظ الغربية حرصه على المتابعة الميدانية ضمان توفير جميع الخدمات للزوار، خاصة أن مولد السيد البدوي يعد من أهم الاحتفالات الدينية بالمحافظة، وله دور كبير في تنشيط حركة السياحة سواء الداخلية أو الخارجية، حيث يجذب المولد الآف الزائرين من جميع المحافظات، فضلا عن عدد كبير من السائحين من مختلف دول العالم.

موضوعات متعلقة