الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:34 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بحضور السفير بسام راضى.. افتتاح الموسم الثقافى والفنى بالأكاديمية المصرية للفنون بروما رئيس مركز ملوى بالمنيا يضع ملصق التعريفة داخل جميع المواقف بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد من أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة بعد اعتمادها رسميًا.. ننشر التعريفة الجديدة للمواصلات في أسيوط محافظ الفيوم يعلن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية «جتلكوا» تريند إنستجرام وتيك توك «معرض الجونة للأفلام القصيرة» يعود في عامه الثاني تحت مظلة سوق سيني جونة جمعية الفيلم تعرض فيلم ”ألوان الشر” في المركز الثقافي الروسي محافظ البحر الأحمر يعلن تعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود الفنان علي صبحي ينضم إلي مسلسل ”أشغال شقة” بالصور| وسط جمع غفير من المواطنين.. محافظ الغربية يؤدي صلاة الجمعة في مسجد السيد البدوي ما هو موعد وملعب أول مران للأهلي بالإمارات؟

الوادى الجديد تعلن عن تسعيرة الركوب الجديدة

التعريفة الجديدة
التعريفة الجديدة
الوادى الجديد

أعلنت محافظة الوادي الجديد اليوم الجمعة، انه تم رفع تعريفة مواصلات سيارات الأجرة بنسبة 10% لسيارات البنزين و15% لسيارات السولار، بينما تم رفعها بنسبة تتراوح بين 6.5% و7% للسيارات التي تعمل بالغاز.

وأضاف معتمد عبد المعتصم، مدير المواقف بالوادي الجديد، إنه في ظل ارتفاع أسعار المحروقات تم تعديل تعريفة المواصلات على جميع خطوط سيارات السرفيس والتاكسي داخل المدن وبين مراكز المحافظة وخطوط المحافظات الأخرى.

وأوضح معتمد في بيان له، أن الزيادة في تعريفة المواصلات تم إقرارها بعد اجتماع اللجنة العليا المعنية بتحديد التسعيرة الجديدة، مشيرًا إلى أن هذا القرار يهدف إلى تلبية احتياجات أصحاب السيارات والمواطنين لافتا أنه تم فرض رقابة مشددة على المواقف لضمان الالتزام بالتسعيرات المعتمدة ومنع أي زيادات غير قانونية.

كما تم تكثيف الحملات التفتيشية على محطات الوقود لمتابعة الإعلان عن الأسعار الجديدة والتأكد من سير العمل بشكل طبيعي.

تأتي هذه الزيادة تزامنًا مع رفع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية لأسعار الوقود بدءًا من اليوم 18 أكتوبر 2024، إذ ارتفع سعر بنزين 95 إلى 17 جنيهًا للتر بزيادة 13.3%، وسعر بنزين 92 إلى 15.25 جنيه للتر بزيادة 14.5%، فيما ارتفع سعر السولار إلى 13.50 جنيه للتر بزيادة 17.4%.

موضوعات متعلقة