الطريق
الخميس 17 أكتوبر 2024 12:01 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
استعداداً لليلة الكبيرة.. احتفالات ونشاط تجاري في رحاب السيد البدوي بطنطا النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية ال٣٢ مشاركة فيلم ”بتاع العرايس” في النسخة الثالثة من برنامج MedPitching بمهرجان ميد-فيلم في روما وزير الثقافة يصل إلى الشارقة للمشاركة في مؤتمر الذكاء الاصطناعي واللغويات جاكلين عازر: بحث ومناقشة سبل تعزيز وتطوير الفرص الاستثمارية بالبحيرة ننشر تفاصيل حركة المحليات بمركز بني مزار في المنيا عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول الليلة.. انطلاق الموسم السابع من ”Arabs Got Talent” على MBC مصر ليلة عمانية تجمع النجوم العرب على المسرح الكبير بالأوبرا في مهرجان الموسيقى العربية رانيا المشاط: ميكنة تراخيص الاستثمار وإطلاق المنصة الإلكترونية للرخصة الذهبية ”أحفاد الباشا”.. رواية جديدة لزياد طارق إبراهيم عن روايات مصرية للجيب مكتبة الإسكندرية تستضيف ورشة عمل عن ثقافة حقوق الإنسان

عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


شهد المحاسب عباس صابر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، وعايدة محى الدين، الأمين العام للنقابة، ختام برنامج "قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي " بمنار مصر للبترول

وشارك في الدورة التدريبية التي استمرت على مدار 5 أيام ممثلين عن العاملين في عددا من شركات البترول، بهدف رفع كفاءتهم في إدارة تنظيم العمل النقابي


تناول برنامج الدورة التدريبية عددًا من المحاضرات حول قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي، لتدريب النقابيين على الدفاع عن الحقوق المكتسبة للعاملين.

وشدد رئيس نقابة البترول، علي أهمية الدورات التدريبية المختلفة التي تبني وتعزز من قدرات النقابيين وتعمل على تجهيزهم فكرياً وعلمياً، كما أنها تساعدهم على مواكبة التغييرات ومواجهة العثرات والمشاكل القيادية والعمالية.


وقال عباس صابر، إن النقابة العامة للبترول تحرص علي ضرورة تدريب الكوادر النقابية على أهداف الدولة تماشيا مع رؤية 2030 للتنمية المستدامة حيث يعتبر النقباء هم سفراء لنقاباتهم والشركات على حد سواء.


وأكدت عايدة محى الدين، أن الدورة تهدف إلي تمكين النقابيين بالمهارات الضرورية، ومعرفة قانون المنظمات النقابة، لتواكب متطلبات المرحلة الراهنة وما تشهده من متغيرات اقتصادية واجتماعية متسارعة تتطلب تطوير وتفعيل علاقات عمل تقوم علي أسس من التفاهم والاحترام المتبادل وتعزيز النهج الديمقراطي في صناعة القرار وتحقيق التوازن بين طرفي الإنتاج وفي مقدمة هذا التوازن الحفاظ علي حقوق العمال وتحسين شروط وظروف عملهم.


وأشادت محى الدين، بدور الزملاء النقابيين الذين تولوا مناصب قبل سابق بالنقابة العامة، و تركوا بيننا روح المحبة والتواصل والتراحم، وهذا ما تعودنا عليه داخل أروقة هذا الصرح العظيم وهو نقابة البترول.

وشهد الختام المحاضر العمالي محسن عليوه، الدكتورة بسمت بديع مدير عام تنمية الموارد البشرية، هبه كامل مدير عام مساعد تدريب النقابين، محمد ذكريا مشرف البرنامج بمنار مصر للبترول .


وفي ختام الدورة قام المحاسب عباس صابر رئيس نقابة البترول، وعايدة محي الدين بتسليم شهادات اجتياز البرنامج للنقابيين الحضور بالدورة التدريبية.

موضوعات متعلقة