الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:40 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
النجم تامر عاشور يحيي حفلا إضافيّا في مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية ال٣٢ مشاركة فيلم ”بتاع العرايس” في النسخة الثالثة من برنامج MedPitching بمهرجان ميد-فيلم في روما وزير الثقافة يصل إلى الشارقة للمشاركة في مؤتمر الذكاء الاصطناعي واللغويات جاكلين عازر: بحث ومناقشة سبل تعزيز وتطوير الفرص الاستثمارية بالبحيرة ننشر تفاصيل حركة المحليات بمركز بني مزار في المنيا عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول الليلة.. انطلاق الموسم السابع من ”Arabs Got Talent” على MBC مصر ليلة عمانية تجمع النجوم العرب على المسرح الكبير بالأوبرا في مهرجان الموسيقى العربية رانيا المشاط: ميكنة تراخيص الاستثمار وإطلاق المنصة الإلكترونية للرخصة الذهبية ”أحفاد الباشا”.. رواية جديدة لزياد طارق إبراهيم عن روايات مصرية للجيب مكتبة الإسكندرية تستضيف ورشة عمل عن ثقافة حقوق الإنسان منظمة الصحة العالمية وبريطانيا توقعان اتفاقية لدعم المرضى من غزة في مصر بقيمة مليون جنيه إسترليني

بالصور.. المخرج محمد مصطفى بكري بين مسلسل «كنبة حبشي» وإعلانات رمضان

إعلان
إعلان

أنهى المخرج محمد مصطفى بكري تصوير أحدث اعماله التلفزيونية مسلسل «كنبة حبشي» حيث كان اليوم الاخير عبارة عن مشاهد خارجية لبعض ابطال العمل وهما الفنانان: كريم عفيفي وملك قورة، بإحدى كافيهات منطقة الشيخ زايد بالجيزة.

وبعد ساعات طويلة من التصوير انتهى اليوم وانتهى معه مشاهد المسلسل ليقوم فريق العمل بالاجتماع معا في برواز جماعي أطلق معه بكري كلمة «فركش» لتنتهي بذلك مرحلة التصوير.
وصرح بكري انه بدأ في مرحلة المونتاج والبوست برودكشن او ما بعد الانتاج، منذ فترة وقبل انتهاء التصوير حيث أعلن انه انتهى من ٥٠ ٪؜ من أعمال المونتاج لأنه كان يقوم به بالتوازي مع التصوير مع شركة سيكونس مع المونتير محمد جلال وأنه في خلال ١٠ أيام سينتهي من مونتاج المسلسل بالكامل وسيبدأ على الفور في مرحلة الجرافيك والألوان.
واضاف بكري انه حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرض مسلسل «كنبة حبشي» ولكنه يتوقع ان يعرض في بداية العام او سينافس في موسم رمضان 2025.
وفي سياق متصل يستعد المخرج محمد مصطفى بكري للموسم الرمضاني ايضا بمجموعة من الإعلانات التي سيقدمها مع بعض النجوم، وكشف لنا عن مجموعة صور من حملته الإعلانية القادمة مع الفنانة منة عرفة والتي ستكون مفاجأة لكل جمهورها في الشهر الكريم.