الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:31 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

محافظ القاهرة يؤكد أهمية العنصر البشري في التنمية عبر مبادرة ”بداية”

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن القيادة السياسية تدرك أهمية العنصر البشري كعنصر أساسي للتنمية وبناء مجتمع قوي.

وأشار صابر، إلى أن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" تستهدف تطوير عدة مجالات، منها التعليم والصحة والتضامن الاجتماعي، إضافة إلى تعزيز وعي المجتمع بقضية المياه وتمكين المرأة ودعم المشروعات الصغيرة.

كما أكد المحافظ على التنسيق المستمر بين جميع الأجهزة في العاصمة لتحقيق الأهداف المرجوة، مع التركيز على تحسين جودة الخدمات المقدمة لجميع المواطنين، بما في ذلك ذوي الهمم وكبار السن.

وأشار إلى أن حي حلوان شهد انطلاق فعاليات المبادرة، التي تستمر حتى 8 أكتوبر 2024، حيث توفر سيارات وزارة الصحة خدمات التوعية والكشف الطبي، فضلاً عن التطعيمات للأطفال.

كما تم توفير خدمات التوثيق من وزارة العدل ووسائل خدمة متاحة لذوي الهمم.

وحث المواطنين على الاستفادة من هذه الخدمات المتميزة.

موضوعات متعلقة