الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:27 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

تحالف الأحزاب: كلمة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة 118 حربية معبرة عن روح أكتوبر

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، رئيس حزب إرادة جيل، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية جاءت معبرة بصدق عن روح نصر أكتوبر المجيد، وأهمية استلهام دروسه في مواجهة التحديات الراهنة.


وأوضح مطر، أن كلمات الرئيس السيسي تلهمنا جميعًا لمواصلة العمل من أجل مصر وتعزيز وحدة الصف الوطني، مٌشيرا إلى أن حديث الرئيس عن أهمية بناء قوات مسلحةرسالة واضحة تؤكد أن الأمن والاستقرار هما حجر الأساس في نهضة الدولة.


وذكر أمين تحالف الأحزاب المصرية، أن الرئيس السيسي عبر عن موقف مصر الثابت تجاه القضايا العادلة للشعوب العربيةوالقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن التحية التي وجهها الرئيس للقوات المسلحة ولأرواح الشهداء تؤكد أن تضحيات أبناء هذا الوطن هي مصدر فخر لنا جميعًا، وأننا نعيش في ظل أمان بفضل صمودهم.

وتابع أن كلمة الرئيس تعبر عن رؤية واضحة لمستقبل مصر القوي والمستقر، وتدعونا للعمل المشترك لمواجهة التحديات التي تواجه بلادنا ومنطقتنا.

موضوعات متعلقة