الطريق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:23 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تسلم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة و14 نموذج تصالح للمواطنين الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن موعد الانتخابات الجديدة الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب غدا الأربعاء بمكتبة مصر العامة بدمنهور محافظ البحيرة تكرم البطل سامي السبعاوي ابن البحيرة وأحد لاعبى منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة المتوج ببطولة العالم أتلتيكو مدريد يكشف تفاصيل إصابة روبن لو نورماندو ويؤكد غيابه المؤقت طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل وتر حساس.. ”فيديو” رتوش بسيطة تفصل نجم الزمالك من الانتقال إلى البنك الأهلي الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي بعد تلقيه خطابًا رسميًا من الفيفا.. وجوائز المباراة تصل إلى مليوني دولار بدايات.. إصدار جديد للكاتب مسلم بن راضي يوثق الذكريات والخواطر عرض مسلسل ”وتر حساس” قريبًا على ”ON” جامعة قناة السويس تعلن عن التقدم لشغل وظيفة عميد كلية السياحة والفنادق اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية

مشاركة مميزة لقصور الثقافة في مهرجان أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، تحت إشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، فعالياتها في الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة، الذي نظمته مؤسسة أولادنا تحت شعار "بكرة أحلى بينا".

أقيم حفل الختام على مسرح الأوبرا الصغير، حيث حققت فرقة "النور للمكفوفين" التابعة لقصر ثقافة أسيوط إنجازًا كبيرًا، بحصولها على جائزة "محمد صبحي" لإبداعات أولادنا في مجال المسرح، والتي تسلمتها هبة كمال، مدير عام الإدارة العامة للتمكين الثقافي.

كما أشادت لجنة التحكيم بالفنان مصطفى كمال محمود من الفرقة، ومنحت فرقتي الإسكندرية لفنون متحدي الإعاقة والأقزام التابعتين لفرع ثقافة الإسكندرية جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مجال الاستعراض، والتي تسلمها المدرب مصطفى جابر.

يُعد "الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة" حدثًا سنويًا يهدف إلى دعم وتنمية قدرات ذوي الهمم وتعزيز تفاعلهم مع مختلف الثقافات الدولية.

شهدت هذه الدورة مشاركة واسعة من دول عربية وأجنبية، وتضمن الملتقى دمج فعالياته مع مهرجان فنون الفلكلور الأفرو-صيني، بالإضافة إلى تكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات الداعمة لذوي الهمم.

تأتي مشاركة هيئة قصور الثقافة في الملتقى بإشراف الإدارة العامة للتمكين الثقافي، وذلك حرصًا على تنمية مواهب ذوي الهمم وتعزيز اندماجهم المجتمعي على المستويين المحلي والدولي.