الطريق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:16 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تسلم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة و14 نموذج تصالح للمواطنين الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن موعد الانتخابات الجديدة الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب غدا الأربعاء بمكتبة مصر العامة بدمنهور محافظ البحيرة تكرم البطل سامي السبعاوي ابن البحيرة وأحد لاعبى منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة المتوج ببطولة العالم أتلتيكو مدريد يكشف تفاصيل إصابة روبن لو نورماندو ويؤكد غيابه المؤقت طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل وتر حساس.. ”فيديو” رتوش بسيطة تفصل نجم الزمالك من الانتقال إلى البنك الأهلي الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي بعد تلقيه خطابًا رسميًا من الفيفا.. وجوائز المباراة تصل إلى مليوني دولار بدايات.. إصدار جديد للكاتب مسلم بن راضي يوثق الذكريات والخواطر عرض مسلسل ”وتر حساس” قريبًا على ”ON” جامعة قناة السويس تعلن عن التقدم لشغل وظيفة عميد كلية السياحة والفنادق اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية

رئيس جامعة القناة يشيد بجهود أسرة ”طلاب من أجل مصر”

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أشاد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، بجهود أسرة "طلاب من أجل مصر" في استقبال الطلاب الجدد والقدامى، مشيرًا إلى أن أنشطتهم المتنوعة أضفت جواً من البهجة والحيوية على الحياة الجامعية.

جاءت هذه الفعاليات تحت إشراف الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور محمد الباز، منسق الأسرة، والطالب محمد شريف، رائد الأسرة.

وأوضح الدكتور عبد النعيم أن أسرة "طلاب من أجل مصر" تضم أكثر من 1300 طالب وطالبة على مستوى الجامعة، مع تزايد مستمر في الأعداد.

كما ذكر الدكتور محمد الباز أن 300 طالب من الأسرة شاركوا في حفلات الاستقبال، حيث استقبلوا الطلاب عند البوابات الرئيسية للجامعة وقدموا لهم الحلوى والهدايا التذكارية، ونظموا ألعاباً ترويحية، إضافة إلى ذلك، وزع الطلاب الحلوى على أعضاء مجلس الجامعة، والتقطوا صوراً تذكارية مع القيادات الجامعية بعد انتهاء فعاليات المجلس.

موضوعات متعلقة