الطريق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 04:19 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس وحش الكون 4 أيام وحجز ابنتيها بإحدى دور الرعاية

وحش الكون
وحش الكون
الاسكندرية

قررت جهات التحقيق المختصة بالإسكندرية، اليوم الخميس، حبس التيك توكر وحش الكون 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت بحجز ابنتيها القصر داخل إحدى دور الرعاية لعدم تجاوزهم السن، وذلك على خلفية اتهامهم نشر فيديوهات مُخلة ومنافية لأخلاق المجتمع، والتحريض على الرذيلة والفجور والفسق.

حبس وحش الكون وحجز ابنتيها القصر في إحدى دور الرعاية

وأوضحت التحريات بشأن الواقعة، أن المتهمة تاجرت بابنتيها واستغلت موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، عن طريق حساب باسم وحش الكون، في بثِّ مقاطع فيديو تعمدت خلالها إبراز مفاتنها ومناطق حساسة من جسدها، بقصد الإغراء للمتابعين.

وأردفت التحريات، بأن المتهمات تعمدوا نشر الفسق والفجور وذلك عن طريق قيامهن بالتلفظ بالألفاظ خادشة للحياء العام، وقاموا بالتعدي على القيم المصرية الأسرية من خلال تلك الفيديوهات عبر حسابهن الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت التحريات، إلى أن المتهمات نشروا تلك الفيديوهات بهدف زيادة المتابعات وتحقيق عائد مادي وأرباح من وراء تلك الفيديوهات الخارجة.

وتوصلت تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، إلى استغلال تيك توكر تدعى وحش الكون وابنتيها لمواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد موقع تيك توك في نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة تعدت من خلال الفيديوهات على العادات والقيم للمجتمع المصري والتحريض على الفسق والفجور.

ومن جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهن، وتم اقتيادهن إلى قسم شرطة المنتزه التابعة لمحافظة الإسكندرية.