الطريق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:16 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تسلم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة و14 نموذج تصالح للمواطنين الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن موعد الانتخابات الجديدة الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب غدا الأربعاء بمكتبة مصر العامة بدمنهور محافظ البحيرة تكرم البطل سامي السبعاوي ابن البحيرة وأحد لاعبى منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة المتوج ببطولة العالم أتلتيكو مدريد يكشف تفاصيل إصابة روبن لو نورماندو ويؤكد غيابه المؤقت طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل وتر حساس.. ”فيديو” رتوش بسيطة تفصل نجم الزمالك من الانتقال إلى البنك الأهلي الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي بعد تلقيه خطابًا رسميًا من الفيفا.. وجوائز المباراة تصل إلى مليوني دولار بدايات.. إصدار جديد للكاتب مسلم بن راضي يوثق الذكريات والخواطر عرض مسلسل ”وتر حساس” قريبًا على ”ON” جامعة قناة السويس تعلن عن التقدم لشغل وظيفة عميد كلية السياحة والفنادق اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية

الأمين العام لصندوق تطوير التعليم تكرم طلاب الفائزين بجامعة مصر التكنولوجية

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


كرمت رشا سعد شرف، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء المشرف على جامعة مصر التكنولوجية الدولية الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة بأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية سبتمبر 2024. جاء ذلك ضمن الاحتفالية التي نظمتها الجامعة بحضور عزة شكري عميد الكلية التكنولوجية بالقاهرة وإسلام هلالي عميد الكلية التكنولوجية بالفيوم وأحمد سعد عميد الكلية التكنولوجية الألمانية بأسيوط ومصطفى مشتري، أمين عام الجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومكتب رئيس الجامعة والطلاب.

حقق طلاب جامعة مصر التكنولوجية، التي تشرف عليها رئاسة مجلس الوزراء من خلال صندوق تطوير التعليم، إنجازًا بارزًا بفوزهم بالمركز الأول في مسابقة الابتكارات الصناعية( نموذج سيارة جولف كهربائية ) خلال أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية الحدث، الذي أقيم في المدينة الشبابية بأبي قير في الإسكندرية خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر، شهد مشاركة 600 طالب من 10 جامعات تكنولوجية، إلى جانب حضور نحو ألف زائر من خبراء التعليم التكنولوجي ورجال الصناعة.
وقد أشاد أيمن عاشور بجهود طلاب جامعة مصر التكنولوجية الدولية وحرص على تجربة السيارة بنفسه خلاب جولته داخل المدينة الرياضية.

وقالت رشا شرف الأمين العام لصندوق تطوير التعليم إن هذا اليوم بمثابة بداية جديدة لانطلاقة جديدة لتحقيق اهداف جامعة مصر التكنولوجية الدولية، وما شاهدناه اليوم يؤكد ويعكس مدى الابداع والابتكار لدى الخريجين الذين نجحوا في إنتاج مشروعات رائدة ومبتكرة وتدعم خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأضافت أن هؤلاء الخريجين يمثلون نواة لخبرات مستقبلية تقود قاطرة التنمية ومواكبة كل التطورات الحديثة في الصناعات المختلفة وأن تلك المشروعات جاءت تطبيقاً عملياً للدراسة النظرية والعلمية التي اكتسبها الطلاب على مدار دراستهم وهذا ما يساهم في خدمة المجتمع.

وأكدت حرص الجامعة للارتقاء بالعملية التعليمية، وتنمية المهارات ونقل المعرفة لدى الطلاب، والعمل على خلق خريج متميز مؤهل لسوق العمل.

وقدمت الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين بكليات الجامعة على ما بذلوه من مجهود وعطاء لا ينقطع وبشكل دائم، تحقيقًا لأهداف ورسالة الجامعة.

موضوعات متعلقة