الطريق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:17 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطباق جبن مشكلة بـ 20 جنيهًا.. مبادرة بالإسكندرية لمحاربة الغلاء تمهيدًا لعرضه قريبًا.. طرح البوسترات الرسمية لأبطال فيلم بنسيون دلال في ذكرى وفاته.. هنادي مهنا توجه رسالة مؤثرة لخالد صالح فيلم مدرسة أبدية فى نادي السينما على مسرح أوبرا دمنهور بالتفاصيل.. ماذا دار في المران الأول للزمالك بالسعودية؟ بجولة في جزيرة النباتات.. وزارة الثقافة تواصل ملتقى ”أهل مصر” لشباب المحافظات الحدودية بأسوان لقاء تعريفي بمبادرة ”بداية” ضمن أنشطة الثقافة بالأقصر رئيس جامعة بنها يستعرض مشاركة الجامعة للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» محافظ المنيا يدخل الفرحة على الطلاب الأيتام والأسر الأولى بالرعاية ويسلمهم 2500 شنطة وأدوات دراسية رئيس جامعة بنها يُكرم عميد هندسة شبرا السابق بعد تعيينه محافظاً لدمياط رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد جيترو اليابانية وممثلي كبريات شركات الهيدروجين الأخضر بالسخنة رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفد البنك الزراعي المصرى

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفد البنك الزراعي المصرى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، وفد البنك الزراعى المصرى برئاسة محمد أحمد فرغلى رئيس قطاع البنك الزراعى المصرى بقنا وعدد من المسئولين بالمركز الرئيسي للبنك بحضور عبد الرازق حسين أمين الجامعة المساعد ومحمد عبده مدير وحدة التحصيل الالكترونى بالجامعة.

وناقش رئيس الجامعة تعزيز فرص التعاون المشترك بين الجامعة والبنك الزراعى المصرى مشيرًا إلى حرص الجامعة الدائم على تطبيق أحدث النظم التكنولوجية، والرقمية، ضمن خطتها الاستراتيجية للتحول الرقمي، مشيداً بدور البنك الزراعى المصرى للمساهمة في هذا الاتجاه.

واستعرض رئيس الجامعة الجهود التي تقوم بها الجامعة في هذا المجال وبناء قدرات في مختلف عناصر المجتمع الجامعي والتعامل مع أدوات التحول الرقمي وتحفيز استخدام الوسائل الالكترونية في عمليات السداد.

كما استعرض رئيس الجامعة خلال اللقاء ما تضمه الجامعة من كليات ومعاهد علمية متقدمة، كما تناول التعريف بالخدمات الطبية التي تقدمها مستشفيات الجامعة للمجتمع المحيط بها .

وعرض وفد البنك الزراعى المصرى تغطية العديد من مواقع الجامعه بماكينات ال ATM وعمل بطاقات لجميع الطلاب وذلك لاستخدامها في سداد المصروفات والاستخدامات اليومية للطلاب.

وعرض البنك إنشاء محفظة الزراعي على الهواتف المحمولة لتسهيل عمليات الدفع للطلاب وتقديم الخدمات المصرفية والتمويلية والخدمات الرقمية الحكومية بالإضافة إلى إصدار بطاقة المدفوعات الوطنية مسبوقة الدفع "ميزة" لمنسوبى الجامعة وتغطية جميع المواقع وخاصة المستشفيات.

وطالب رئيس الجامعه بماكينات ال pos لتسهيل التعامل وتخفيف عبء الجهد والزحام لكل المتعاملين.

ووجه رئيس الجامعة الشكر لوفد البنك وأكد على حرص الجامعة على استمرار التعاون المشترك.