الطريق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:25 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطباق جبن مشكلة بـ 20 جنيهًا.. مبادرة بالإسكندرية لمحاربة الغلاء تمهيدًا لعرضه قريبًا.. طرح البوسترات الرسمية لأبطال فيلم بنسيون دلال في ذكرى وفاته.. هنادي مهنا توجه رسالة مؤثرة لخالد صالح فيلم مدرسة أبدية فى نادي السينما على مسرح أوبرا دمنهور بالتفاصيل.. ماذا دار في المران الأول للزمالك بالسعودية؟ بجولة في جزيرة النباتات.. وزارة الثقافة تواصل ملتقى ”أهل مصر” لشباب المحافظات الحدودية بأسوان لقاء تعريفي بمبادرة ”بداية” ضمن أنشطة الثقافة بالأقصر رئيس جامعة بنها يستعرض مشاركة الجامعة للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» محافظ المنيا يدخل الفرحة على الطلاب الأيتام والأسر الأولى بالرعاية ويسلمهم 2500 شنطة وأدوات دراسية رئيس جامعة بنها يُكرم عميد هندسة شبرا السابق بعد تعيينه محافظاً لدمياط رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد جيترو اليابانية وممثلي كبريات شركات الهيدروجين الأخضر بالسخنة رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفد البنك الزراعي المصرى

الشاعر إبراهيم داوود في أمسية ثقافية على ‏”CBC” غدًا

اللقاء
اللقاء

يستضيف الإعلامي عبدالله يسري، يوم غد الأربعاء الشاعر إبراهيم داوود في أمسية ثقافية جديدة على قناة "CBC".

إبراهيم داود كاتب وشاعر وقاص وصحفي مصري وُلد في 15 سبتمبر عام 1961 في قرية هورين في بركة السبع بمحافظة المنوفية، وتخرج من كلية التجارة بجامعة طنطا عام 1983، ثم التحق بالعمل في مجال الصحافة.

وحظي الكاتب إبراهيم داود بتكريم العديد من الجهات المحلية والعربية، وحصل على عدد من الجوائز الأدبية، والتي من أهمها، جائزة ساويرس للثقافة في الرواية فرع شباب الكتاب عن روايته "كيرياليسون" عام 2009، وجائزة أفضل ديوان شعر في معرض القاهرة الدولى للكتاب عام 2015 ،عن ديوانه "أنت في القاهرة".