الطريق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:28 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير التموين يبحث مع هيئة البريد وممثلي فيزا التعاون المشترك تموين الإسكندرية تنظم قافلة تموينية بحي ثان المنتزة ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» محافظة الغربية تستضيف مؤتمر الإعلان عن المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ البحيرة تشهد المؤتمر الإقليمي في الإسكندرية والبحيرة ومطروح كاف يجري تغييرا طارئا على حكم مباراة مصر وموريتانيا.. تفاصيل أهالي قرية الأقواز بالصف يطالبون بتطهير وتأهيل مخر السيل أكبر مفاجآت سيتى سكيب مصر.. أوربيت القابضة تستحوذ على مشروع Midgard بالشيخ زايد باستثمارات 13 مليار جنيه في صفقة انتقال حر.. نجم مودرن سبورت ينتقل إلى الجونة رئيس جامعة دمنهور يستقبل القنصل العام الليبي لبحث سبل التعاون كاف يكشف عن كرة قمة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي محافظي الغربية والمنوفية وكفر الشيخ يتفقدون معرض المشروعات الفائزة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تموين الإسكندرية يطلق قافلة خدمات إلكترونية

محافظ البحيرة تستقبل رئيس وفد الاتحاد الأوروبي لبحث سبل التعاون في مشروعات التنمية المستدامة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، صباح اليوم الثلاثاء، سعادة السفير كريستيان برجر، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، والوفد المرافق له، بمكتبها بديوان عام المحافظة.

حيث تأتي الزيارة فى إطار تعزيز الشراكات الدولية وتأكيدًا على عمق العلاقات المصرية الأوروبية، واهتمام الاتحاد الأوروبي بدعم مشروعات التنمية المستدامة وتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين.

وفى بداية اللقاء أعربت الدكتورة جاكلين عازر عن بالغ سعادتها بزيارة سعادة السفير والوفد المرافق له، والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي.

كما أكدت أن هذه الزيارة تجسد دعم الاتحاد الأوروبي للمشروعات التنموية بالمحافظة، لا سيما في مجالات البيئة والبنية التحتية ومعالجة المياه، والتي تُعد من أولويات المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت المحافظ إلى تطلعها لمزيد من التعاون المثمر بين محافظة البحيرة والاتحاد الأوروبي، خصوصًا في ظل إطلاق مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي"بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في مختلف القطاعات، بما في ذلك التعليم، الصحة، والخدمات الأساسية.

من جانبه، أشاد سعادة السفير كريستيان برجر بجهود محافظة البحيرة في تحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين

وناقش الجانبان فرص التعاون المستقبلية في مجالات الاستثمار البيئي والمشروعات الخضراء التي يدعمها الاتحاد الأوروبي ضمن مبادراته في مصر.

والتأكيد على دعم الاتحاد الأوروبي لكافة المشروعات التي تسهم في التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

موضوعات متعلقة