الطريق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:34 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع عقد تأسيس شركة مياه العاصمة الإدارية محافظ الجيزة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة جمال عبد الناصر بأطفيح وزير التموين يبحث مع هيئة البريد وممثلي فيزا التعاون المشترك تموين الإسكندرية تنظم قافلة تموينية بحي ثان المنتزة ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» محافظة الغربية تستضيف مؤتمر الإعلان عن المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ البحيرة تشهد المؤتمر الإقليمي في الإسكندرية والبحيرة ومطروح كاف يجري تغييرا طارئا على حكم مباراة مصر وموريتانيا.. تفاصيل أهالي قرية الأقواز بالصف يطالبون بتطهير وتأهيل مخر السيل أكبر مفاجآت سيتى سكيب مصر.. أوربيت القابضة تستحوذ على مشروع Midgard بالشيخ زايد باستثمارات 13 مليار جنيه في صفقة انتقال حر.. نجم مودرن سبورت ينتقل إلى الجونة رئيس جامعة دمنهور يستقبل القنصل العام الليبي لبحث سبل التعاون كاف يكشف عن كرة قمة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

في ثاني أيام الخريف.. هدوء نسبي للأمواج بشواطئ الإسكندرية وانخفاض نسب الإشغال

شواطئ الإسكندرية
شواطئ الإسكندرية

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، استقرار حالة الأمواج بصورة نسبية بمعظم شواطئ الإسكندرية، في ثاني أيام فصل الخريف، وفي ظل درجة حرارة بلغت اليوم 29 درجة مئوية.
وأفادت الإدارة خلال نشرتها الصباحية اليومية، أنه جرى رفع الرايات الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي، بينما رُفعت الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الغربي والعجمي، مشيرة إلى استمرار انخفاض نسب الإشغال التي تراوحت ما بين 10 إلى 15% في شواطئ القطاع الشرقي، وبلغت 5% في شواطئ القطاع الغربي، خاصة بعد بدء العام الدراسي الجديد.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أصدرت بيانًا أعلنت خلاله بدء فصل الخريف في مصر رسميًا يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، ومن المقرر أن يستمر لمدة 3 أشهر لينتهي يوم الجمعة 20 ديسمبر المُقبل.