الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:14 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الحرية المصري: مبادرة ”بداية” تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين وتحقيق رؤية مصر 2030

أكد حزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود، أن إطلاق مبادرة "بداية لبناء الإنسان" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي يمثل خطوة استراتيجية هامة نحو تحقيق رؤية مصر 2030. تأتي هذه المبادرة في إطار الاستثمار في رأس المال البشري، الذي يُعتبر الأساس لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح الدكتور ممدوح محمد محمود أن مبادرة "بداية لبناء الإنسان" تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين من خلال تقديم خدمات صحية متميزة، وتطوير نظام التعليم، وتعزيز الثقافة، وتشجيع الرياضة، وتوفير فرص عمل للشباب، بالإضافة إلى توسيع مظلة الحماية الاجتماعية.

وأشار إلى أن المبادرة ستلعب دورًا محوريًا في تنمية المهارات والقدرات، وتوفير التدريب اللازم لسوق العمل، وإعداد أجيال جديدة قادرة على الإبداع والابتكار، ومواجهة تحديات الحياة المستقبلية. كما تتضمن المبادرة برامج لدعم الأسرة المصرية، وتعزيز التماسك الاجتماعي، والحفاظ على القيم والأخلاق التي تمثل الهوية المصرية الأصيلة، بدعم من المؤسسات الدينية والتعليمية ووسائل الإعلام المختلفة.

وأكد رئيس حزب الحرية المصري أن نجاح مبادرة "بداية" يعتمد على تنسيق الجهود وتعاون جميع الوزارات والهيئات المعنية.