الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:37 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كانت حامل بتؤام.. كشف ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في منشأة ناصر

تعبيرية
تعبيرية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في منطقة منشأة ناصر بسبب خلافات زوجية بينهما.

أدلى الزوج المتهم بقتل زوجته فى منشأة ناصر بالقاهرة باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حول جريمته وسبب تنفيذهامبررًا: «خلصت عليها عشان زنانة».

وأعترف الزوج، خلال التحقيقات، إنه ترك العمل فى محل ملابس كان يعمل به، ونشبت بينه وبين زوجته مشاجرة قام على أثرها بالتعدى عليها بالضرب بيده، ثم رطم رأسها بالحائط حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مؤكدًا أنه عقب تنفيذ جريمته والتأكد من وفاة زوجته، ترك جثمانها، وفر هاربًا، ثم تم إلقاء القبض عليه بعد ذلك خلال ساعات.

وتمكنت قوات أمن القاهرة من ضبط المتهم، بعد ساعات قليلة من ارتكاب جريمته، حيث اعترف بارتكابه الواقعة بسبب الخلافات المستمرة بينه وبين زوجته المجنى عليها.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم- ٣٣ سنة- عامل فى محل ملابس، وأن خلافًا حادًّا نشب بينه وبين زوجته المجنى عليها- ٣٠ سنة- بعد أن أخبرها بتركه العمل، حيث عاتبته بشدة على فعلته؛ فتشاجرا، وقام بضربها ضربًا مبرحًا، ثم دفعها على الأرض، وظل يضرب رأسها بالحائط وبالأرض، حتى فقدت الوعى ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وتبين من التحريات أن المجنى عليها كانت حاملًا فى شهرها السادس فى «توأم»، وأن خلافها مع المتهم كان لخوفها من عدم إمكانية إيجاد عمل آخر وتوفير نفقات ولادتها وطفليها المنتظرين.