الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 05:05 مـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توافد الآلاف على أكبر ملتقى توظيفي بالمنيا الأهلي يتسلم درع الدوري رسميا عقب مباراة جورماهيا بموافقة ”كاف اتحاد الكرة يصدر قرارا مفاجئا في دوري المحترفين إحالة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات فرقة أدونيس تطلق أولى أغنيات ألبومها الجديد ”وديان” من باريس الزمالك يعلن مشاركة أحمد فتوح فى تدريبات الفريق اليوم السوبر الإفريقي.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة المالية لبحث ملفات عمل الهيئة وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل سفير إيطاليا لبحث مجالات وسُبل التعاون المشتركة وزيرة التنمية المحلية تتابع جهود شركة ”إرتقاء” للخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات للقيام بجمع القمامة والنظافة بالقاهرة النيابة العامة تقرر حبس عمال برج المراقبة وإخلاء سبيل السائقين فى حادث قطارى الزقازيق دخلوا خناقة بالسلاح.. كواليس مقتل عامل وإصابة شقيقه بالإسكندرية

أمير المصري يشارك بفيلم See it, Say it في مهرجان لندن السينمائي بدورته الـ 68

أمير المصري
أمير المصري

أعلن مهرجان لندن السينمائي عن عرض فيلم See it, Say it للنجم أمير المصري ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الـ 68 من المهرجان التي تقام فاعليتها ما بين 9 لـ 20 أكتوبر في مدينة لندن .
وتدور أحداث الفيلم حول شاب فقير، ولكنه طموح ويريد فرصة مشاركة في تجارب الأداء لدور سينمائي، وبعدها تتغير حياته للأبد، وتتطور الأحداث بعد ذلك، يضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أمير المصري، جولي نامير، مادلين بوير، وهو من تأليف وإخراج نيز كمال .
وفي سياق آخر، طرح التريلر الرسمي لفيلم in camera بطولة أمير المصري، ومن المقرر طرحه في السينمات بالمملكة المتحدة وإيرلندا والدول الأوروبية يوم 13 سبتمبر المقبل.
وتدور أحداث فيلم In Camera عن ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة، ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقة رحلة البحث عن دور جديد يلعبه، الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد والذي يعتبر العمل الأول له كمخرج، الفيلم من بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا.
ويذكر أن أمير المصري قد حصد ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية عن دوره في الفيلم البريطاني In camera الذي كان العرض الاول له في مسابقة proxima بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته الـ 57 .
وفي سياق آخر، يصور أمير المصري حالياً فيلم Giant ، ويسرد العمل قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد ليتحول إلي بطل ملاكمه كل ذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات في بريطانيا.
ويضم فيلم Giant مع أمير المصري عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، بيرس بروسنان ويشارك في الإنتاج، سيلفستر ستالون.

موضوعات متعلقة