الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 05:14 مـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توافد الآلاف على أكبر ملتقى توظيفي بالمنيا الأهلي يتسلم درع الدوري رسميا عقب مباراة جورماهيا بموافقة ”كاف اتحاد الكرة يصدر قرارا مفاجئا في دوري المحترفين إحالة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات فرقة أدونيس تطلق أولى أغنيات ألبومها الجديد ”وديان” من باريس الزمالك يعلن مشاركة أحمد فتوح فى تدريبات الفريق اليوم السوبر الإفريقي.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة المالية لبحث ملفات عمل الهيئة وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل سفير إيطاليا لبحث مجالات وسُبل التعاون المشتركة وزيرة التنمية المحلية تتابع جهود شركة ”إرتقاء” للخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات للقيام بجمع القمامة والنظافة بالقاهرة النيابة العامة تقرر حبس عمال برج المراقبة وإخلاء سبيل السائقين فى حادث قطارى الزقازيق دخلوا خناقة بالسلاح.. كواليس مقتل عامل وإصابة شقيقه بالإسكندرية

لعنة الإصابات تحل على دفاع الأهلي قبل موقعة جورماهيا بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أزمة كبيرة وذلك بسبب الإصابات المُتتالية التي بدأت تُطارد لاعبي دفاع المارد الأحمر قبل ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا أمام جورماهيا الكيني.

وتعرض رامي ربيعة لإصابة في مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر التي أقيمت مساء الجمعة الماضية باستاد القاهرة في تصفيات أمم إفريقيا بالمغرب 2025، وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة ، حيث عانى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية لكنها إصابة بسيطة لم تمنعه من السفر مع الفراعنة إلى بتسوانا لمواجهة منتخبها في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بالتصفيات ذاتها.

كما تعرض يوسف أيمن لإصابة بكدمة في الركبة خلال مران الأهلي الأربعاء الماضي لكنه تماثل للشفاء وواصل بعدها المشاركة في تدريبات الفريق استعداداً للارتباطات المقبلة.

بخلاف إصابة ربيعة ويوسف أيمن ، تعرض المغربي أشرف داري مدافع الأهلي لإصابة مع منتخب بلاده قبل إنطلاق مباراة ليسوتو أمس ، الأثنين، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وأكدت الفحوصات الأولية أن أشرف داري يعاني من كدمة خفيفة في كاحل القدم يحتاج إلى 5 أيام للتعافي من الإصابة والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني بملعب الأخير في الثالثة من عصر الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل الأحمر لقبها أخر نسختين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا