الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:37 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدكتورة جاكلين عازر تتفقد عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على التزام المحافظة بدعم كافة المشروعات التي تساهم في تعزيز النمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل، مشددةً على أهمية تضافر الجهود بين الحكومة والقطاع الخاص لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بالمحافظة.

جاء ذلك خلال جولتها الميدانية اليوم بمركز وادي النطرون، حيث قامت الدكتورة جاكلين عازر بتفقد عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية، لمتابعه سير العمل بالمشروعات الإنتاجية والتصنيعية التي تساهم في دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل للشباب. رافقها خلال الجولة اللواء حسن موافي، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس السيد حمزة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الشيوخ، النائب محمد رشدي والنائب محمد سعد الشلمة.

وخلال جولتها، قامت الدكتورة المحافظ بتفقد مصنع عبجي بالإضافة إلى تفقد أحد المصانع الجديدة الجاري إنشاؤها، مما يعكس الاهتمام بتعزيز الاستثمارات الصناعية بالمنطقة.

كما شملت الزيارة تفقد مصنع بسنت لإنتاج وتصنيع المكرونة بكافة أنواعها، والمقام على مساحة 6200 متر مربع، وبطاقة إنتاجية تصل إلى 30 طن يوميًا، ويوفر المصنع 30 فرصة عمل مباشرة، وتقدر إجمالي استثماراته بـ65 مليون جنيه.

وخلال جولتها بالمصنع أشادت الدكتورة جاكلين بجودة الإنتاج وأكدت على أهمية دعم وتسريع العمل في تلك المشروعات الإنتاجية الهامة لدعم الاقتصاد الوطنى وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

كما شملت الجولة ايضا تفقد أحد المساجد بالمنطقة التي تم بناؤها بالجهود الذاتية، تبرعًا من أحد المستثمرين في المنطقة الصناعية. وحرصت الدكتورة جاكلين على تقديم مجموعة من المصاحف كهدية للمسجد، مؤكدةً أهمية التعاون المجتمعي ودور رجال الأعمال في دعم المشروعات الخدمية والدينية بالمنطقة.

موضوعات متعلقة