الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:21 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عاجلI إسرائيل توجه إتهامًا جديدًا لـ«طهران».. ماذا فعل «حزب الله»؟ ختام ورشة عمل ”دليل إجراءات العمل الموحد للإدارة العامة للعلاقات العامة” بصرف الإسكندرية نبأ عاجل من شركة يابانية بشأن الأجهزة المتفجرة في لبنان توقيع بروتوكول تعاون بين عدة وزارات للعمل التنموي تنفيذًا للمبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” رئيس البريد المصري يستقبل سفير سنغافورة لدى القاهرة «بداية» تجوب المحافظات لتوزيع مستلزمات المدارس على الطلاب.. صور «عربية النواب» تشدد على ضرورة إزالة العراقيل أمام المساعدات لغزة مؤتمر السلامة: الذكاء الاصطناعي يشكل مخاطر على الأمن السيبراني ولكنه يخلق أيضًا فرصًا محللة أسواق: الدولة توفر التيسيرات الضريبية لجذب الاستثمار خبير: الاستعداد للعام الدراسي يتشارك فيها الطالب مع أسرته مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب بالصالحية الجديدة وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية

إبراهيم عبدالجواد ضيف مها بهنسي على ”CBC” غدًا من العلمين

تستضيف الإعلامية مها بهنسي، غد الثلاثاء، الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الجديدة في التاسعة والنصف على قناة "CBC".

يتحدث عبدالجواد خلال الحلقة التي تعرض من العلمين الجديدة عن مهامه كمتحدث رسمي باسم مهرجان العلمين، وكيف استعد لهذه المهمة، كما تتناول الحلقة الحديث عن أبطال مصر الفائزين في الأولمبياد والمركز التي حصل عليها كل من سارة سمير، وأحمد الجندي.

يتناول اللقاء الحديث عن حياتهم الشخصية، وتعلقه بوالدته وتأثيرها عليه في تربيته، وعلاقته ببناته وزوجته، وكيف يوازن بين حياته المهنية والعائلية.

وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين الأنظار بصورة مدهشة، خاصة بعدما شهدت خلال الأيام الماضية العديد من المفاجآت المناسبة لمختلف أذواق الأسرة المصرية إلى جانب كل محبي الترفيه من كافة البلدان.

ويؤكد ذلك مكانة مدينة العلمين كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط ساحل البحر الأبيض المتوسط في المنطقة العربية.

موضوعات متعلقة