الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:15 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. نجم الأهلي يخوض مرانه الأول مع نيس الفرنسي

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يقترب نادي نيس الفرنسي، من الإعلان خلال الساعات المقبلة عن ضم اللاعب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني رسميا، وفقا للتقارير الفرنسية الصادرة صباح اليوم الخميس.

وأفادت صحيفة ليكيب الفرنسي، أن محمد عبد المنعم سيشارك في تدريبات نيس اليوم الخميس، بحد أقصى بعد الكشف الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وتابعت الصحيفة، أن عبد المنعم، وصل إلى فرنسا من أجل إجراء الكشف الطبي وإنهاء كل الإجراءات والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان عبد المنعم قد أنهى إجراءات السفر لفرنسا للتوقيع لنادي نيس، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء مع نظرائهم في نيس تفاصيل الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحّب نيس الفرنسى بطلب الأهلي بتغيير نظام تسديد قيمة الصفقة التي تبلغ 4 ملايين و300 ألف يورو، فقد عرض النادي الفرنسي في البداية تسديد المبلغ على 4 دفعات خلال 3 سنوات وهو ما رفضه الأهلي ليتراجع نيس عن العرض ويقرر تسديد المبلغ على دُفعتين.

واتفق الأهلي مع نيس خلال الساعات الماضية على تسديد الدُفعة الأولى من قيمة الصفقة حالياً وقيمتها 2 مليون و400 ألف يورو، على أن يتم تسديد الدفعة الثانية الصيف المقبل وقيمتها مليون و900، فضلاً عن تسديد مليون يورو للأهلي، عبارة عن "بونص" بشأن مشاركات اللاعب ومساهماته في تسجيل وصناعة الأهداف بجانب 10% نسبة إعادة بيع.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة بين الأهلي ونيس لإتمام الصفقة، وبدأ النادي الفرنسي عرضه المالي بـ2 مليون يورو فيما تمثلت مطالب الأهلي في البداية في 6 ملايين يورو إلى أن تم الاتفاق على التفاصيل الأخيرة التي حسمت الصفقة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا