الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة

كولر يدرس استبعاد نجم الأهلي من مباريات الفريق المقبلة.. ما القصة؟

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يدرس الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، منح اللاعب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق راحة سلبية حتى نهاية الموسم المحلي.

ويأتي ذلك بعدما عانى اللاعب من إجهاد واضح نتيجة ضغط المباريات على مدار الأشهر الماضية، ويبحث كولر مع معاونيه هذا الأمر بعد إراحة اللاعب في مباراتي البنك الأهلي والمقاولون.

ويُعد عبدالمنعم أكثر لاعب في الأهلي، اشتكى من الإجهاد باعتباره عنصر أساسي في ناديه والمنتخب الوطني على مدار الموسم الجاري.

وكشفت مصادر صحفية، أن كولر ناقش مع جهازه المعاون إراحة عبد المنعم حتى نهاية الموسم الجاري، وأن اللاعب حصل على راحة في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت 1 أغسطس الجاري وفاز فيها الأهلي بهدف نظيف ثم واصل اللاعب الغياب في مباراة المقاولون التي أقيمت أول أمس الأحد، بالدوري و فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة.

واستقر المدرب، على استبعاد اللاعب من مباريات الفريق لنهاية الموسم وهو ما سيتم بنسبة كبيرة حفاظاً على اللاعب من حالة الإجهاد التامة التي يعاني منها.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا