الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:34 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يوجه بإحالة ملف وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الإعلامي أحمد موسى، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت للنيابة العامة لمحاسبة من يثبت مخالفته للقانون وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة.

وأكمل " أحمد موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسي، أمر أن يتم التنسيق بين كافة الجهات المعنية بحوكمة الإجراءات المتعلقة بسفر اللاعبين أو الرياضيين للخارج أثناء فترة التجنيد، بما يضمن تسهيل الإجراءات، وأن يكون هناك وضوح ومساواة مع الجميع.

وأضاف، موسى، أن الرئيس السيسي حريص على وجود مساواة في سفر الرياضيين أثناء فترة التجنيد، موضحًا أن النائب العام المستشار محمد شوقي سيشكل لجنة للتحقيق في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت لاتخاذ الإجراءات القانونية وكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومن يثبت مخالفته للقانون سيحاسب.

وأكمل أن الرئيس السيسي دائما ما يهتم بالقضايا التي تهم الرأي العام، لذا أمر بهذه الإجراءات العاجلة وإحالة القضية للنيابة العامة، كما أن هذا القرار يرسخ مبدأ العدالة، مردفُا: "تحقيق العدالة في أي قضية وليس أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت فقط".

وأوضح الإعلامي أحمد موسى إلى أن الرئيس السيسي يتابع كل صغيرة وكبيرة والموضوعات التي تثير الرأي العام، موضحًا أن الرئيس يتابع كل هذه الأمور بشفافية ووضوح.