الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 10:08 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد محافظ البحيرة تتابع سير العمل بالميكنة الزراعية بدمنهور

”الجيزة” تعلن إجراءات وشروط التحويل بين المدارس والإدارات التعليمية للعام الجديد

وكيل تعليم الجيزة
وكيل تعليم الجيزة

أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن يتم التقديم على الرابط الإلكتروني للمديرية للتحويل بين المدارس والإدارات التعليمية والمحافظات الأخرى وبالشروط والتعليمات الآتية:

تحويلات مرحلة التعليم الأساسي

يتم التقديم على الموقع الإلكتروني بمديرية التربية والتعليم بالجيزة https://www.gizaedu.net

في الفترة من 1 يوليو حتى 15 أغسطس 2024

يتم إعلان التنسيق الأول للتحويلات 20 أغسطس 2024 والتنسيق الثانى 5 سبتمبر 2024 والتنسيق الثالث 20 سبتمبر 2024

تعلن نتائج التحويلات من مدرسة إلى أخرى بنفس الإدارة 20 اغسطس 2024

تعلن نتائج التحويلات من مدرسةإلى أخرى خارج الإدارة 1سبتمبر 2024

تحويلات مرحلة التعليم الثانوى للصفوف الثلاثة :

التسجيل على الموقع الإلكتروني بمديرية التربية والتعليم بالجيزة https://www.gizaedu.net

التقدم بطلب للإدارة التعليمية بالتحويل من مدرسة إلى أخرى أو من إدارة إلى أخرى لإستطلاع رأى الوزارة في إمكانية التحويل من عدمه.

تعلن نتائج التحويلات من مدرسة إلى أخرى بنفس الإدارة 20 اغسطس 2024 على الموقع الإلكتروني وسوف تعلن الكشوف بالمدارس.

تعلن نتائج التحويلات من مدرسة إلى أخرى خارج الإدارة 1 سبتمبر 2024 وسوف تعلن نتائج التحويلات على الموقع الإلكتروني وبالمدرسة بعد إعلان نتيجة التحويلات التوجه للإدارة التعليمية والمدرسة لإنهاء اجراءات التحويل.

ويهيب وكيل الوزارة بأولياء الأمور الإلتزام بالتعليمات لعدم التكدس، وسوف يعلن رول التحويلات بكل مدرسة حسب الموعد المعلن من قبل وعدم دفع مبالغ أو تبرعات تحت أي مسمى .

يأتي ذلك بناء على تعليمات وزير التربية والتعليم ومعالي محافظ الجيزة بشأن تخفيض الكثافة بالمدارس وفي اطار الحوكمة الرقمية لعدم التكدس بالمدارس لتوفير الوقت والجهد.

موضوعات متعلقة