الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:14 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

إصدار بطاقات الرقم القومي بالمجان لعدد 270 سيدة بكفر الدوار

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


تحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، نظم فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة، برئاسة المهندسة ذكية رشاد، مأمورية تصوير لإستخراج بطاقات رقم قومى لعدد 270 سيدة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار بالمجان بالتعاون مع مصلحة الأحوال المدنية، وذلك تمهيداً لإصدار بطاقات الرقم القومي لهن، نظراً لأهميتها في مساعدة السيدات في الحصول على الخدمات المختلفة التي تقدمها الدولة.

يأتى ذلك في إطار خطة الدولة لدعم المواطنين خاصة بالمناطق العشوائية وضمن جهود المجلس القومي للمرأة بالبحيرة لإستخراج بطاقات الرقم القومي بالمجان للسيدات المستحقات بالمناطق الأكثر إحتياجا، لتمكين المرأة من إثبات وجودها والحصول على الخدمات الحكومية وفرص العمل المتاحة فضلا عن تحديث البيانات وتقديم خدمة مميزة لها حيث تعتبر المرأة شريك أساسي ورئيسي في تقدم وبناء المجتمع.