الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

ضبط 14 دراجة بخارية مخالفة ورفع 400 حالة إشغال بشوارع جنوب الجيزة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جهود حملات حي جنوب الجيزة في رفع الإشغالات والتعديات من الطريق العام وتيسير الحركة المرورية.

حيث شن حي جنوب حملة مكبرة بنطاق شوارع مراد وربيع الجيزى والأهرام وأم المصريين والسكة الحديد والبحر الأعظم اسفرت عن ضبط والتحفظ على 14 دراجة بخارية تسير عكس الاتجاه أو للانتظار الخاطيء اعلي ارصفة المشاة أو بدون لوحات معدنية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كما تم رفع 400 حالة اشغال متنوعه ما بين استاندات معروضات بنهر الطريق وترابيزات وكراسي واشغالات لمقاهي ومحال تعيق حركة المواطنين وذلك بمتابعه من اللواء ذكي سلام رئيس حي جنوب .