الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:30 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مهرجان ”طنجة زووم” يفتح باب التقديم أمام الأفلام السينمائية للدورة الحادية عشر

الدورة العاشرة
الدورة العاشرة

أعلن مهرجان طنجة زووم بالمملكة المغربية عن فتح باب التقديم للأفلام السينمائية للمشاركة في الدورة الحادية عشر للسينما الاجتماعية، من الفترة الممتدة من 13 إلي 16 نونبر 2024.

وحثّ المهرجان جميع الشباب بالمغرب والخارج ونوادي المؤسسات التعليمية والجمعيات المشاركة في المهرجان، حيث يتطلع المهرجان لاستقبال المشاريع السينمائية المميزة والفريدة، ليسلط الضوء على المواضيع الاجتماعية.

وقد تم تحديد تلقي الترشيحات من تاريخ نشر البلاغ إلى غاية 29 شتنبر 2024، علي البريد الإلكتروني [email protected]

وأكد مدير المهرجان عبدالغني الطاهري، أن هذه الدورة سوف تشهد تكريم الممثلة المتألقة ثريا العلوي والممث القدير حسن باديدا بالإضافة إلي مجموعة من الأنشطة السينمائية والموائد المستديرة حول مواضيع مختلفة تتخللها عروض لأفلام درامية ووثائقية وستتم مناقشتها بحضور مخرجيها ومختصين حسب موضوع العرض.

وأضاف عبد الغني الطاهري، إلي تكاوين للطلبة والعموم من الشباب الراغب، أما الفترة المسائية فهي لعرض الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية التي تتكون من أربعة أصناف: بداية من الفيلم المحترف والصنف الهواة ويضم الفيلم القصير والفيلم القصير جدا، وصنف الفيلم الوثائقي وصنف المؤسسات التعليمية و الجمعيات.

وأشار مدير المهرجان أن لجنة التحكيم لهذه الدورة تم تشكيلها من المخرج المغربي نوفل البراوي رئيسا، والمخرجة اليمينة رشا هاشم، عضوة، والممثلة المغربية بديعة الصنهاجي عضوة، والمنتج والممثل السوري فراس إبراهيم عضوا، والناقد والباحث المغربي سليمان الحقيوي عضوا.

وتابع مدير المهرجان أن الفرص متاحة أمام المخرجين وصناع الأفلام الصاعدين لعرض إبداعاتهم من خلال المهرجان وهذه فرصة جيدة جدا.

كما يمكن زيارة الموقع الخاص بالمهرجان من هذا الرابط www.tanjazoom.ma.

موضوعات متعلقة