الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الدكتورة جاكلين عازر: العمل بروح الفريق الواحد لتلبية كافة احتياجات المواطنين في شتى القطاعات

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


عقدت اليوم الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، أول إجتماع للمجلس التنفيذي بعد توليها منصب المحافظ وذلك بحضور دكتور حازم الديب نائب المحافظ واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، و كامل غطاس السكرتير العام المساعد.

حيث أكدت المحافظ على أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في مختلف القطاعات.

كما شددت على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات، وتلبية احتياجات المواطنين بأعلى درجات الكفاءة والشفافية.

كما وجهت بضرورة قيام رؤساء المراكز والمدن بما يلى: مراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية، مع تحديد جداول زمنية دقيقة للإنتهاء منها وفق المواصفات الفنية المقررة.

تكثيف الجولات الميدانية الدورية لرؤساء المراكز لمتابعة الأسواق والمواقف، وضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، مع المرور الدوري على الأسواق العشوائية والتشديد على ترشيد الكهرباء.

كما وجهت المحافظ بعقد جلسات تشاور مجتمعي مع المواطنين قبل البدء في أي مشروع، لضمان تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم، كما شددت المحافظ خلال الإجتماع أنه سيتم تقييم أداء الجميع وفق مستوى الإنجاز بملف التصالح والتقنين.

كما وجهت بتفعيل دور الرائدات الريفيات لتوعية المواطنين بسرعة التقدم للتصالح.

وضمن مبادرة (١٠٠ مليون شجرة) شددت الدكتورة/ جاكلين عازر - محافظ البحيرة على ضرورة متابعة المبادرة، مع الإهتمام بزراعة مراكز الشباب والمدارس.

كما أعلنت عن خطة شاملة لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء، مع تشجيع المزارعين على إستغلال قش الأرز وعدم حرقه، والعمل على تحقيق عائد مادي من خلال بيعه لمصنع إنتاج الألواح الخشبية MDF الذي بدأ باكورة إنتاجه مؤخراً.

كما أكدت أنها ستتابع شخصياً منظومة النظافة من خلال زيارات مفاجئة لمختلف المراكز والوقوف على مستوى النظافة بالشوارع والمراكز، لضمان بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين مع تشجيع رؤساء المراكز والمدن على وضع رؤى وأفكار جدية لتطوير المنظومة مع عرض التجارب الناجحة ليتم تعميمها على باقي المراكز.

كما وجهت الدكتورة محافظ البحيرة بضرورة تفعيل دور الأتوبيس المتنقل لمكتبة مصر العامة وخاصة خلال فعاليات القوافل المجتمعية حيث سيشارك الأتوبيس بأنشطته من خلال القافلة المقرر تنفيذها غداً بمركز كفر الدوار.

حضر الإجتماع الذي عقد بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية، ومسؤولي شركات المرافق العامة والمشروعات الإنتاجية والمرور والحماية المدنية.

موضوعات متعلقة