الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

عاجلI هجومًا دمويًا على محور كرم أبو سالم ونصر الله يتوعد

أرشيفية- أحد جنود الاحتلال أمام المعبر
أرشيفية- أحد جنود الاحتلال أمام المعبر

تمكنت كتائب شهداء الأقصى، وكتاب القسام، في نبأ عاجل، من شن هجومًا دمويًا على تمركز لجنود الاحتلال، وذلك من خلال استخدام قذائف "الهاون" واستهداف الجنود عن طريق "القنص"، مما أسفر عن مقتل 10 جنود، وإصابة أخرين، وفق شبكة قدس الإخبارية، ولم يعلن الإعلام العبري عن تفاصيل العملية.

يأتي ذلك بالتزامن مع حديث الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والذي علق قائلاً: "إذا دخلت دباباتكم إلى جنوب لبنان لن تعانوا من نقص في الدبابات لأنه لن يبقى لكم دبابات"، محذرًا: "نقول للعدو إن التمادي في استهداف المدنيين سيدفع المقاومة لقصف مستوطنات لم تستهدف في السابق".

وتابع: " محاولات الكيان إخفاء خسائر جيشه بدأ يظهر في الأيام القليلة الماضية، لا سيما ولأول مرة في تاريخه يعيش الاحتلال الإسرائيلي أسوأ حالاته وأيامه، كما يعترف قادته السياسيون والعسكريون، وتتحدث نخبه والعامة فيه عن خراب الهيكل الثالث"، مشددًا: " كل ما يشاع عن اتفاق جاهز حول الوضع على الجبهة اللبنانية غير صحيح، ومستقبل الأوضاع في الجنوب سيتقرر على ضوء نتائج المعركة التي ستنتصر فيها المقاومة وجبهات الإسناد".

اقرأ أيضًا: كتلة الحوار تتساءل عن مستجدات خطة تطوير حديقة الحيوان