الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:43 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غدا الثلاثاء

انخفاض بدرجات الحرارة
انخفاض بدرجات الحرارة

تشهد البلاد غدًا الثلاثاء انخفاضًا في درجات الحرارة، بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، بحسب البيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وقالت الأرصاد: يسود طقس شديد الحرارة مشمس رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة مشمس على جنوب سيناء والصعيد، أما عن حالة الطقس ليلا فهو معتدل على شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوبها.

وفي بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تبين استمرار ارتفاع في معدلات الرطوبة لتتراواح بين 75% إلي 80%، وتزيد من الشعور بحرارة الطقس بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات.

وقالت الأرصاد الجوية: تشهد البلاد نشاطًا للرياح معتدل على كل الأنحاء الأخرى على فترات متباعدة من اليوم، بالإضافة إلى شبورة مائية خفيفة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حركة الملاحة البحرية

وأشارت الأرصاد الجوية إلي استقرار حركة الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر ، فيما يتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2,5 متر

درجات الحرارة الثلاثاء

القاهرة العظمى 35 الصغرى 26.

العاصمة الإدارية العظمى 36 الصغرى 26.

الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24.

العلمين الجديدة العظمى 32 والصغرى 23.

مطروح العظمى 31 الصغرى 24.

شرم الشيخ العظمى 40 ، الصغرى 31.

الغردقة العظمى 42، الصغرى 31.

أسيوط العظمى 40، الصغرى 25.

سوهاج العظمى 41 الصغرى 27.

قنا العظمى 42 الصغرى 29.

الأقصر العظمى 42 الصغرى 28.

أسوان العظمى 43 الصغرى 30.