الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

اختتام امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية

الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة
الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة

اختتمت منطقة الغربية الأزهرية اليوم الاثنين امتحانات الثانوية الأزهرية على مستوى المعاهد الثانوية بمراكز ومدن المحافظة والتى استمرت لنحو شهر بواقع يوم للعلمى ويوم للأدبى.

ووجه الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة وكيل الوزارة رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية الشكر إلى كل التنفيذين بمحافظة الغربية وعلى رأسهم محافظ الغربية لسرعة الاستجابة وحل المعوقات والتي كانت تطرأ بسبب الكهرباء والمياه لافتا بقوله " كانت دائما ما توجد معوقات ولله الحمد كانت تُحل فورا بفضل الله تعالى وتعاون المحافظة معنا لا بل أن المحافظ كان يتواصل معي يوميا للاطمئنان على سير الامتحانات وحل المعوقات ".

وأضاف أنه على مدار الفترة الماضية لم يشك طلاب القسمين العلمي والأدبي من صعوبة الأسئلة، وكنا حريصين كل يوم على المرور على جميع اللجان لسؤال الطلاب عن مستوى الأسئلة ولم يشك لنا الطلاب من صعوبة الأسئلة ".

وأوضح وكيل الوزارة لمنطقة الغربية الأزهرية أن الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر كان يتواصل معنا أكثر من مرة للوقوف على الأوضاع داخل اللجان وتذليل كافة المعوقات وكذلك الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية " موجها الشكر أيضا إلى أعضاء المنطقة الأزهرية بالغربية الذين أدوا مهمة متابعة اللجان على أكمل وجه.