الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

وزير المالية: الصناعة والتصدير على رأس أولويات المجموعة الاقتصادية

أحمد كجوك
أحمد كجوك

شدد أحمد كجوك وزير المالية، على أن الصناعة والتصدير أولوية على رأس اهتمامات المجموعة الاقتصادية، مضيفاً أن هناك قنوات اتصال مباشرة مع المصنعين والمصدرين للتعامل الفوري مع أية تحديات تواجه الصادرات الوطنية.

وأضاف خلال افتتاح فعاليات النسخة الثانية من بعثة الصناعات الكهربائية EPS التي ينظمها المجلس التصديري للصناعات الهندسية ، إن هناك دعم حكومي للمصنعين والمصدرين من أجل النهوض بالصادرات وتحقيق الاستراتيجية الوطنية لزيادة الصادرات ، مشيراً إلي التنسيق مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية لتعميق التصنيع المحلي وتطوير الصناعة المصرية.

ووجه وزير المالية حديثه للشركات المشاركة في البعثة قائلا" المجموعة الاقتصادية تركز اهتمامها على فتح قنوات اتصال دائمة مع المصدرين للتعامل مع المعوقات ورد أعباء التصدير وغيرها من الملفات.

شارك في افتتاح فعاليات بعثة الصناعات الكهربائية الوزير مفوض يحيي الواثق بالله رئيس التمثيل التجاري واللواء شريف المواردي رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات والمهندس عصام النجار رئيس هيئة الرقابة على الصادرات والواردات وشريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية ومي حلمي المدير التنفيذي للمجلس التصديري.

موضوعات متعلقة