الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 12:06 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالصور.. ”تموين الجيزة” تلقن المخالفين درساً بمنشأة القناطر

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة برئاسة الدكتورة هالة غريب، وكيل الوزارة حملة لضبط المخالفين والخارجين على القانون في عدة أحياء بالمحافظة.

حيث تشكلت حملة من إدارة الرقابة المركزية والتجارة الداخلية برئاستها بناحية مركز ومدينه البدرشين ومنشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

ووجهت "غريب"، بضرورة إحكام الرقابة على المخابز البلدية لضمان إنتاج رغيف خبز جيد للمواطن ومنع التلاعب بالاوزان وتهريب الدقيق بالسوق السوداء وحفاظا علي الأمن القومي في وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز بلدي بحوزته أكثر من 817 بطاقة ذكية وتحرر على أثر ذلك محضر جنح البدرشين واتخاذ ما يتبع من إجراءات قانونية في ضوء القرارات الوزارية والقوانين المنظمة للعمل بالمخابز.

وفي واقعه أخرى تم ضبط نحو 75 بطاقة ذكية بناحية طريق المنصورية التابع لمركز ومدينه منشأة داخل مخبز بلدي وتم تحرير المحضر اللازم جنح منشأة القناطر بالجيزة.

وتحرر محضر تصرف دقيق بلدي مدعم استخراج 87.5% لمطحن قطاع خاص بعدد 478 شيكارة زنة 50 خمسون كيلو جرام بناحية منشأه القناطر 276 وتم عمل التقرير اللازم لمحاسبة المطحن وسداد الغرامه المقرره لصالح هيئة السلع التموينية.

كما تم ضبط كمية من بنزين 80 بمحطة وقود كمية قدرها نحو 2500 لتر وتم تحرير محضر جنح لتصرفه في الكمية لبيعها في السوق السوداء.

شارك في الحملة، محيي إسماعيل مدير الرقابة المركزية، وسلطان رئيس الرقابة المركزية، وياسر حنفي، وأحمد كيلاني، وعبده صابر، ومحمد أبو النور، ومحمد فتحي، وتامر حمدي، وأيمن محمد، خالد محمد، هشام محمود.