الطريق
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:58 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ما تعليق مصر على البيان فرنسي.. وما رد فعل الأخرى؟ الإسكان: الانتهاء من تنفيذ وتسليم 4944 وحدة سكنية بأكتوبر الجديدة حبس المتهمين باستدراج شاب والاستيلاء على متعلقاته بـ 6 أكتوبر ماذا قال ميقاتي ردًا على دعوة الرئيس الفرنسي بوقف تسليم الأسلحة لإسرائيل؟ سحب منخفضة شمالًا.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس اليوم محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيدة الإسكان: تنفيذ حملات على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المتأخرات بعدة مدن جديدة الإسكان: إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام شعبة النقل الدولي: 15 مليار دولار مستهدفات الصادرات المصرية إلى إفريقيا في 2025 نائب وزير الإسكان يتابع مع مسئولي الوزارة موقف الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر لأول مرة بالبحيرة.. الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 مجوهرات ومكياج هادئ.. إطلالة ابنة الفنان علاء مرسي تسير أعجاب نشطاء الفيسبوك

18 يوليو.. ريهام عبد الحكيم تلتقي بجمهورها في الإسكندرية

المطربة ريهام عبد الحكيم
المطربة ريهام عبد الحكيم

تستعد المطربة ريهام عبد الحكيم لإحياء حفلا غنائيا ضخما، يوم الخميس الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، وهو حفل افتتاح مهرجان الأوبرا للموسم الصيفي برئاسة لمياء زايد وتحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة.

تفاصيل حفل ريهام عبد الحكيم بالإسكندرية

ومن المقرر أن تقدم المطربة ريهام عبد الحكيم خلال حفلها الغنائي بالإسكندرية باقة من أغانيها التي اشتهرت بها، ومن أبرزها: "أغنية خاتم سليمان، وفيها حاجة حلوة، لو حد ظلمك"، بالإضافة إلى أغانى كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم وأغاني وردة ونجاة".

تفاصيل مشاركة ريهام عبد الحكيم في حفل ليلة وردة

وقدمت المطربة ريهام عبد الحكيم، ثاني فقرات حفل "ليلة وردة"، الذي تم إقامته يوم الخميس الماضي في جدة بالمملكة العربية السعودية على مسرح عبادي الجوهر أرينا، وقدمت خلاله أغنية"العيون السود".

اقرأ أيضا: ريهام عبد الحكيم وفرقة عبد الحليم نويرة على المسرح الكبير