الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:42 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى سطح منزله في الغربية بعد أداء اليمين الدستورية.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد 12 يوليو.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره في جدة المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مفتي الجمهورية: خالص التمنيات بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة في خدمة الوطن محمد جبران يُؤدي اليمين الدُستورية وزيرًا للعمل أمام الرئيس السيسي موعد مباراة الزمالك وفاركو اليوم بالدوري

أحمد الشيخ يغادر معسكر مباراة الأهلي.. ما القصة؟

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

غادر اللاعب أحمد الشيخ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، معسكر فريقه المقام حالياً استعداداً لمواجهة الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين بعد تلقيه نبأ وفاة والدته.

ودخل الشيخ فى نوبة من الحزن والبكاء الشديد، وحرص زملاؤه على مواساته وسمح الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني، للاعب بمغادرة المعسكر فوراً لإلقاء النظرة الأخيرة على جثمان والدته وتشييعها لمثواها الأخير.

ومن جهة أخرى، يستعيد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى يسري وحيد وعلى حمدى لاعبى الفريق في مباراة الأهلى بعد انتهاء الإيقاف، وغاب يسري وحيد عن الطلائع في مباراة زد اف سى بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة ، فيما غياب على حمدى في نفس اللقاء بسبب تعرضه للطرد في مباراة سموحة التي انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والطلائع، في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا