الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 01:54 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحت رعاية وزيرة الثقافة.. أشهر الأغانى الوطنية فى احتفال ”الإنتاج الثقافى” بذكرى ثورة ٣٠ يونيو محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة ٣٠ يونيو بالمركز الثقافي بطنطا وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بزيارات طلابية لعدة مواقع عسكرية التنمية المحلية تحدد المحال المستثناة من تعديل مواعيد الفتح والغلق الجديدة انتشال جثمان شاب لقى مصرعه في إحدى الترع بالغربية القاهرة باريس”.. أحدث برامج ”أون تايم سبورتس” استعدادًا للأولمبياد أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو: أيام خالدة في حياة الأمة بدءًا من الغد.. غلق المحال الساعة العاشرة مساءً من داخل احتفال تحالف الأحزاب المصرية.. 30 يونيو كانت بداية للإصلاح والنهوض واحد من أبرز فرسان «الرواية».. معلومات عن محمد عبد الحليم عبد الله في ذكرى وفاته بعد أيام من البحث.. انتشال جثمان شاب غرق في ترعة بالغربية

”الراجل اللبناني أحسن من المصري”.. ميسرة تثير الجدل بتصريحاتها مع ياسمين الخطيب

الفنانة ميسرة
الفنانة ميسرة

حلت الفنانة ميسرة ضيفة على الإعلامية ياسمين الخطيب، في برنامجها "شاي بالياسمين" المذاع عبر شاشة قناة "النهار"، وتحدثت خلال لقاءها عن سبب طلبها الزواج من الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح، كما كشفت عن الفارق بين الرجل اللبناني والرجل المصري وفقًا لتجربتها في الحياة.

ميسرة تكشف سر طلبها الزواج من وائل الدحدوح

وكشفت الفنانة ميسرة خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين الخطيب، عن سبب طلبها الزواج من الفلسطيني وائل الدحدوح وهو الأمر الذي أثار الجدل وجعلها تتصدر محركات البحث الاجتماعي لفترة من قبل، وقالت: "طلبت الزواج من وائل الدحدوح لأنه رمز للرجل الفلسطيني ومؤمن بقضيته حتى لو كان تمنها مراته وعياله.. وائل دحدوح فخر لينا كلنا وكلنا نفسنا يفتحوا لنا الجهاد ونروح ويمكن مش هقدر أشيل السلاح لكن أقدر أقف معاهم وأكون من الأطباء".

وتطرقت الفنانة ميسرة في حوارها مع الإعلامية ياسمين الخطيب لتتحدث عن الرجل اللبناني موضحة الفارق بينه وبين الرجل المصري وهو ما أثار الجدل حول تصريحاتها، وقالت: "الرجل اللبناني بيقدر حقوق المرأة وبيعرف يعامل الست صح أكتر من الرجل المصري، وفي لبنان المتزوجين بينهم مساواة أكتر بكتير من مصر".

اقرأ أيضا: بعد تشوه ميسرة.. سر الإقبال على عمليات التجميل رغم خطورتها

موضوعات متعلقة