الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 01:58 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحت رعاية وزيرة الثقافة.. أشهر الأغانى الوطنية فى احتفال ”الإنتاج الثقافى” بذكرى ثورة ٣٠ يونيو محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة ٣٠ يونيو بالمركز الثقافي بطنطا وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بزيارات طلابية لعدة مواقع عسكرية التنمية المحلية تحدد المحال المستثناة من تعديل مواعيد الفتح والغلق الجديدة انتشال جثمان شاب لقى مصرعه في إحدى الترع بالغربية القاهرة باريس”.. أحدث برامج ”أون تايم سبورتس” استعدادًا للأولمبياد أبو العينين يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو: أيام خالدة في حياة الأمة بدءًا من الغد.. غلق المحال الساعة العاشرة مساءً من داخل احتفال تحالف الأحزاب المصرية.. 30 يونيو كانت بداية للإصلاح والنهوض واحد من أبرز فرسان «الرواية».. معلومات عن محمد عبد الحليم عبد الله في ذكرى وفاته بعد أيام من البحث.. انتشال جثمان شاب غرق في ترعة بالغربية

بالتعاون مع شقيقه.. أحمد سعد يتصدر التريند بأغنيته الجديدة ”الكيميا راكبة”

بوستر أغنية الكيميا راكبة
بوستر أغنية الكيميا راكبة

أطلق المطرب أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية الجديدة، ديو يحمل اسم "الكيميا راكبة" بالتعاون مع شقيقه لأول مرة الفنان عمرو سعد، وطرحه عبر حسابه الشخصي بموقع اليوتيوب وعدد من منصات الموسيقى المختلفة.

وتعد أغنية "الكيميا راكبة" للفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، هي الأغنية الدعائية لبرنامج "بيت السعد"، الذي من المقرر أن يقدمه الثنائي قريبا، عبر شاشة قناة "mbc مصر".

وتصدرت الأغنية تريند موقع الفيديوهات الشهير يويتوب وأيضا موقع "إكس"، وحققت أكثر من 200 ألف مشاهدة على اليوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

وتفاصيل أغنية "الكيميا راكبة"

وتعد أغنية "الكيميا راكبة" للمطرب أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

كلمات أغنية الكيميا راكبة

وتضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: "الكيميا راكبة، والسمعة سابقة، لو كانت مسابقة احنا الأوائل، أخلاق أوروبا أيوه احنا نخبة، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونة، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا أنبهرنا، برا المقارنة مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا أسأل علينا قبل المشاكل، واصلين لحتة مش أي حتة وبأي خطه احنا التقايل".

اقرأ أيضا: حفل أسطوري لـ أحمد سعد في مهرجان موازين بالمغرب