الطريق
الجمعة 5 يوليو 2024 01:31 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف عن صور تحضيرات حفل محمد حماقي ببورسعيد ”صيدلة طنطا” تستقبل الأطفال المشاركين في جامعة الطفل الإعلامية اللبنانية مايا إبراهيم تكتب: الرجل المناسب في المكان المناسب تفاصيل وموعد عرض مسلسل رغم القانون لـ إيمان العاصي الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على ضمان أمن واستقرار المنطقة تعاون بين وزارتي الاتصالات والتموين للتطوير التكنولوجى لمنظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه لقاء عن ”سينما ثورة يوليو” ضمن أنشطة قصور الثقافة بالفيوم بـ«مفتاح مصطنع».. حبس عصابة سرقة السيارت في حلوان ورش ولقاءات تثقيفية للأطفال في جولة أتوبيس الفن بمتحف الجمعية الجغرافية ”عيال متربتش”.. ياسمين عز تعلق على شائعة دخول عواطف حلمي دار مسنين محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات والمشكلات التي تواجه المواطنين وفد الهيئة السينوغرافية الصيني يزور الهيئة العربية للمسرح

مصر تتوج ببطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار

استطاعت مصر للدراجات أن تفوز بلقب بطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار، بعد تصدر لاعبي الفراعنة ترتيب ميداليات سباقات المضمار والتي أقيمت اليوم وأمس على مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة.

حيث حصد منتخب مصر 21 ميدالية متنوعة بواقع 10 ميدالية ذهبية، و9 ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين، تصدر بهم الفراعنة جدول ميداليات بطولة المضمار.

ولكن في سباقات اليوم فاز منتخب مصر بالميدالية الذهبية لسباق السرعة 200 متر، فيما فاز منتخب نيجيريا بالميدالية الفضية.

اما في سباقات السرعة بمختلف الفئات رجال وسيدات حصد منتخب مصر 5 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية، وميدالية برونزية واحدة.

و فاز منتخب كينيا بميدالية ذهبية وأخرى فضية، بجانب ميدالية برونزية مع منتخب موريشيوس، وفاز منتخب المغرب بميدالية ذهبية، وتوج منتخب نيجيريا بميدالية برونزية في نفس السباقات .

وبالنسبه لمنافسات أمس وفي سباقات المطاردة الفردية فاز منتخب مصر بـ 5 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية وميدالية برونزية.

واستطاع منتخبي كينيا والمغرب الفوز بميدالية ذهبية لكل منهما، وفاز منتخبي نيجيريا وكينيا بميدالية فضية لكل منهما، وتوج منتخبي كينيا والمغرب بميدالية برونزية لكل منهما.