الطريق
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:50 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بطولة زملكاوي وسنيد أهلاوي.. تعرف علي الفيلم الذي شارك فيه لاعبين بشخصياتهم الحقيقية محافظ الإسكندرية الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية شاب ينهي حياته بالقفز من أعلى سطح منزله في الغربية بعد أداء اليمين الدستورية.. السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد 12 يوليو.. كاظم الساهر يلتقي بجمهوره في جدة المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية.. وتكليف الدكتورة جاكلين عازر محافظا للبحيرة التشكيل الكامل للحكومة الجديدة بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي.. إليكم التفاصيل مفتي الجمهورية يهنئ الدكتور أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف شعبة المصدرين: المسئولية القادمة ليست سهلة على الحكومة الجديدة المجلس التنفيذى لنقابة البترول يهنئ محمد جبران بمنصب وزير العمل السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة مفتي الجمهورية: خالص التمنيات بالتوفيق لأعضاء الحكومة الجديدة في خدمة الوطن

سرنجة جنب جُثة في أرض فضاء بأكتوبر.. والمباحث تكثف جهودها

أرشيفية
أرشيفية

تكثف قوات أمن مباحث أكتوبر جهودها للكشف عن هوية شخص مجهول، العثور على جثته في عقد الثالث من العمر، ملقاة بأرض فضاء داخل دائرة القسم.

البداية كانت عندما تلقي مأمور قسم شرطة أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة مفاداه العثور على جُثة شخص مجهول الهوية ملقاه على داخل أرض فضاء بالقسم.

على الفور تحركت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين بالفحص والمعاينة التي أجريت من قبل رجال المباحث، إن الجثة كانت في حالة تعفن، واليدين والقدمين تعرضت للتآكل من قبل الكلاب الضالة، تم العثور أيضًا بجوار الجُثة على سرنجة بها بقايا دماء.

حرر محضر وأخطر اللواء مدير الأمن بالحادث وباشرت النيابة المختصة التحقيقات لسرعة بيان الحقيقة وتأكد من هواية الجثة.