الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:23 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاهد| المطربة رحمة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان ”مين شاريني” الليلة.. حفل افتتاح مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة الإسكندرية وزير الثقافة: يجب أن تتضافر الجهود العربية وتتكامل المؤسسات لضمان حماية الهوية لدعم مواهب شابة جديدة.. أشرف عبد الباقي يفتتح مسرحية ”عريس البحر” بحضور السفير بسام راضى.. افتتاح الموسم الثقافى والفنى بالأكاديمية المصرية للفنون بروما رئيس مركز ملوى بالمنيا يضع ملصق التعريفة داخل جميع المواقف بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد من أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة بعد اعتمادها رسميًا.. ننشر التعريفة الجديدة للمواصلات في أسيوط محافظ الفيوم يعلن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية «جتلكوا» تريند إنستجرام وتيك توك «معرض الجونة للأفلام القصيرة» يعود في عامه الثاني تحت مظلة سوق سيني جونة جمعية الفيلم تعرض فيلم ”ألوان الشر” في المركز الثقافي الروسي

رسميًا.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو بعد تبكيرها

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت وزارة المالية، عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024، بعد أن تم تبكير مواعيد صرف مرتبات يونيو بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك، موضحة أنه ستتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.

موعد صرف مرتبات يوليو

وأكد رئيس قطاع الحسابات في وزارة المالية، شريف خيري، أنه تم تبكير موعد صرف مرتبات يوليو لتكون يوم 18 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 10، 11 يوليو، مشددًا على جميع العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن مرتبات يوليو 2024 ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

جدول مرتبات الموظفين في الدولة

وحددت وزارة المالية، جدول مرتبات شهر يوليو 2024، وفقًا لما يلي:-

  1. مرتبات لدرجة الوظيفية الممتازة12200 جنيه.
  2. في حين أن الدرجة العليا تحصل على مرتب 10200 جنيه.
  3. المدير عالم يحصل على مرتب 9200 جنيه.
  4. الدرجة الأولى8200 جنيه.
  5. الدرجة الثانية 8000 جنيه.
  6. الدرجة الثالثة 7500 جنيه.

مواعيد صرف مرتبات أغسطس وسبتمبر

يذكر أن مرتبات شهري أغسطس وسبتمبر سيوافقان يوم 22 من الشهر نفسة، على أن يتم صرف متأخرات شهر يوليو أيام 8، 11، 12 أغسطس، في حين أن متأخرات أغسطس ستكون أيام 8، 9، 10 سبتمبر المقبل.