الطريق
الخميس 4 يوليو 2024 06:16 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هشام زعزوع: مصر على وشك استقبال 16 مليون سائح بفضل الاستقرار الاقتصادي أحمد حلمي وتركي آل الشيخ يجتمعان في فيلم ”النونو”.. تفاصيل ولادة قسرية فيلم وثائقي يرصد احتلال مصر للمركز الأول عالميا في الولادة القيصرية ورش رسم وأداء حركي ومسرحي للموهوبين في ثاني أيام ”مصر جميلة” بدمياط كورال أطفال مسرح 23 يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة علي الحجار يحيي حفله الغنائي في ساقية الصاوي بهذا الموعد مدبولي: تكليفات محددة من الرئيس في مقدمتها سرعة إنهاء المشروعات الكبرى بقطاع الإسكان وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو: هدفنا تشييد بناء ثقافي راسخ يُساهم في نهضة مصر وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع محمد كمال مرعي: تعيين كامل الوزير خطوة حاسمة لتسهيل الإجراءات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع لمتابعة آليات العمل بإدارات الديوان العام وزير التربية والتعليم يعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة

شديد الحرارة.. ”الأرصاد” تحذر من طقس غدا الجمعة

ارتفاع درجات الحرارة
ارتفاع درجات الحرارة

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد تشهد غدا الجمعة استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب أنحاء البلاد، حار على السواحل الشمالية، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للحرارة على أغلب الأنحاء.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد في بيانها وجود نشاط الرياح المعتدلة، على أغلب الأنحاء.

استقرار نشاط الملاحة البحرية

وأعلنت الهيئة العامة الأرصاد الجوية استقرار الملاحة البحرية على البحر الأحمر بعد حالة الاضطراب الذي شهدها أمس ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5 إلى 2,25 متر.

أما عن حركة الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط، فهي معتدلة وفقا لتصريحات الأرصاد الجوية ويتراوح ارتفاع الأمواج من متر إلي 1,5 متر.

درجات الحرارة الجمعة

القاهرة العظمى 38 الصغرى 27.

العاصمة الإدارية العظمى 38 الصغرى 26.

الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24.

العلمين الجديدة العظمى 31 والصغرى 24.

مطروح العظمى 31 الصغرى 23.

شرم الشيخ العظمى 42 الصغرى 30.