الطريق
الأربعاء 26 يونيو 2024 11:44 مـ 20 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
يوسف أحمد يتألق مع ميشكوف بريست البيلاروسي لكرة اليد ويحصد 3 بطولات من ألبوم ”خليني أشوفك”.. رامي جمال يطرح أغنية يا دمعي.. ”فيديو” بسبب انقطاع الكهرباء.. السناتر التعليمية بالغربية تفتح أبوابها لطلبة الثانوية العامة وتخصص أماكن للمذاكرة مجانًا رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا رئيس جامعة طنطا يكرم المستشار القانونى للجامعة محافظ الغربية يتابع التزام الورش بمركز ومدينة طنطا بمواعيد الغلق الصيفية صدقي صخر يكشف عن اسم وملامح شخصيته في فيلم قصر الباشا الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات أنشطة المديرية احتفالا بذكرى 30 يونيو حلول مبتكرة للحد من تغير المناخ.. فريق جامعة أسوان يشارك في مسابقة ”يونى جرين” ”مياه الترعة مكهربة”. مصرع 3 أشخاص إثر ماس كهربائي بترعة الحصايا بإدفو شمال أسوان رئيس كفر شكر يتابع حملة إشغالات لسهولة الحركة المرورية بحضور محافظ أسوان.. افتتاح مقر مجمع النيابات الإدارية لتيسير أعمالها

بلينكن: مصر وقطر تعملان على تقريب وجهات النظر مع حماس بشأن مقترح الهدنة

بلينكن
بلينكن

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن مصر وقطر تعملان على جسر هوة الطلبات التي قدمتها حماس بشأن مقترح الهدنة، مضيفا أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أكد منذ اليوم الأول أنه سيوفر كل ما يلزم لضمان أمن إسرائيل وتمكينها من الردع، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.