الطريق
الأربعاء 26 يونيو 2024 09:16 مـ 20 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كفرالشيخ: اقبال غير مسبوق للمصطافين لقضاء إجازة عيد الأضحى على كورنيش مدينة الجمال بمصيف بلطيم وسط جو عائلي

الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى
الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى

يتوافد الآلاف من المصطافين، على مصيف بلطيم؛ والذى يعد أبرز شواطئ الدلتا وأجملها، ولا سيما ان مصيف بلطيم يتميز بالهدوء وجمال وسحر الطبيعة، وتسافر إليه الأسر والعائلات من مختلف المستويات الاجتماعية على مستوى الجمهورية، كما أن مياهه صافية ويشعر المصطافون فيه بالأمن والأمان.

ومدينة مصيف بلطيم تطل على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كم، وهى أكثر مناطق مصر تطرفا إلى الشمال بعمق 40 كم فى عرض البحر المتوسط مما يكسبه صفته الأساسية كمصيف علاجي لارتفاع نسبة اليود بهوائه الجوى على مستوى مصر، بالإضافة إلى الأسعار المعتدلة حيث يعرف بأنه مصيف العائلات؛ وخاصة بعد التطوير الهائل الذى شهدته شواطئ المصيف البلغ عددها ستة شواطئ، وتظل الرمال الصافية والنظيفة تملأ شواطئ مصيف بلطيم وسط جمال الطبيعة الخلابة.

والعديد من العائلات يفضلون شاطئ بلطيم للتصييف، منهم من يتذكر فيه الأيام والذكريات الجميلة، ومنهم من يرتبط به، لطبيعته الأسرية الخاصة ..فمدينة مصيف بلطيم لها سحر خاص، لطيبعتها التى امتزج فيها التاريخ بالحاضر، ويستمتع المصطافين بشواطئ مصيف بلطيم، وطبيعة الجلوس مع أسرهم وسط جو عائلي آمن.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، قد أعلن عن استعداد مدينة مصيف بلطيم لاستقبال المصطافين خاصة مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، لزيادة اقبال المصطافين من المحافظات الاخرى لارتفاع درجة الحرارة ولقضاء اجازة عيد الأضحى على شواطئ بلطيم لما تتمتع به من رمال نظيفة ومياة صافية، وخدمات متكاملة.

فضلاً عن تعين قوات من الشرطة على امتداد الكورنيش والشواطئ لمراقبتها تجاه اى مضايقات للمصطافين، قد تحدث، بالاضافة الى فرق انقاذ مدربة موزعة على الشواطئ.

بالاضافة الى الاقبال الكبير خلال ساعات الليل على الكورنيش حيث يقضى المصطافين السهرات حتى الصباح والتقاط الصور التذكارية.